نفط وطاقة

آخر مقالات نفط وطاقة

ستقدم إمباور خدماتها للمشاريع الجاهزة والمشاريع تحت الإنشاء في المنطقة



الاقتصادي – الإمارات:

أعلن الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" أحمد بن شعفار، عن استعداد المؤسسة لتوفير خدمة تبريد المناطق للأبنية والمشاريع السكنية والتجارية المتواجدة في منطقة الجداف بدبي.

وستقدم "إمباور" خدماتها للمشاريع الجاهزة والمشاريع تحت الإنشاء في المنطقة، بالإضافة إلى تزويد المقيمين أيضاً بأحدث تقنيات تبريد المناطق على مستوى العالم، ما يساعد في تقليص استهلاك الطاقة وتوفير خدمات تبريد صديقة للبيئة وأكثر فاعلية بالمنطقة.

وأضاف بن شعفار أن خدمة تبريد المناطق هي أحد الحلول لمواجهة التغير المناخي والتحول إلى الاقتصاد الأخضر، فالخدمة تقلل التكاليف على المستهلك.

كما تسهم بخفض البصمة الكربونية وتوفر خدمات تبريد أكثر جودة، فضلاً عن استهلاك خدمة تبريد المناطق طاقة أقل بنسبة 50% من خدمات التبريد التقليدية المستخدمة حالياً.

وفي نهاية 2016، بدأت "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، بتزويد خدمة تبريد المناطق لمشروع "داماك تاورز" المكوّن من فندق عالمي ضمن 4 أبراج شاهقة.

وتزيد القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" عن 1.1 مليون طن من التبريد، وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في دبي، مثل "مجموعة جميرا"، و"جميرا بيتش ريزيدنس"، و"مركز دبي المالي العالمي"، و"مدينة دبي الطبية" وغيرها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND