معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يتوقع أن تستقطب القمة العالمية للاقتصاد الأخضر ما يزيد عن 3000 مشارك



الاقتصادي – الإمارات:

تنطلق فعاليات الدورة الرابعة من "القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2017" في "مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض"، وذلك 24 أكتوبر (تشرين الأول) القادم، وتستمر يوماً واحداً لـ25 أكتوبر.

وينظّم القمة "هيئة كهرباء ومياه دبي"، و"المنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر"، تحت مظلة "المجلس الأعلى للطاقة" في دبي، وبالتعاون مع شركاء عالميين.

وتحمل القمة في دورتها الرابعة شعار "تعزيز الابتكار، قيادة التغيير"، وتتخذ من الابتكار محوراً أساسياً يساهم في تعزيز حلول التنمية المستدامة ودفع مسيرة التحول نحو الاقتصاد الأخضر.

وتشير التوقعات، إلى أن القمة ستستقطب ما يزيد عن 3000 مشارك، وبالتالي يمكن اعتبارها الفعالية الأبرز من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتتزامن الدورة الرابعة من القمة، مع الدورة التاسعة عشرة من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس 2017″، وكذلك الدورة الثانية من "معرض دبي للطاقة الشمسية 2017″، وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الأخضر في دبي.

وأطلق نائب رئيس الدولة رئيس "مجلس الوزراء" حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في أكتوبر الماضي، "المنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر" ومقرها الدائم مدينة دبي.

وأكدت الإمارات سابقاً، أن استراتيجيتها للتنمية الخضراء وسياساتها الهادفة للتحول إلى اقتصاد أخضر بحلول 2030، ستثمر عن توفير نحو 160 ألف وظيفة خضراء جديدة في سوق العمل.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND