تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يقدم المركز مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية المتقدّمة



الاقتصادي – بيان صحفي:

افتتحت "مجموعة ريتش القابضة" إحدى المجموعات الاستثمارية في الإمارات "مركز بيفرلي هيلز الطبي" في أبوظبي، حيث يقدم المركز المتعدد التخصصات خدمات الرعاية الطبية الشاملة على مدار الساعة، بالإضافة إلى تقديم العلاجات للأمراض الجلدية وخدمات التجميل والجراحات الترميمية.

ويتخصص "مركز بيفرلي هيلز الطبي" الجديد في أبوظبي بجراحة اليوم الواحد، كما يوظف تقنيات عالية الجودة من الولايات المتحدة وأوروبا لتقديم العلاجات للمرضى، ويضم فريق المركز طواقم عالمية من الأطباء والمتخصصين من دولة الإمارات العربيّة المتحدة وأوروبا وكندا.

كما يقدم المركز مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية المتقدّمة التي تشمل علاجات الأنف والأذن والحنجرة، وطب الأطفال، وأمراض القلب، والأسنان، وجراحة العظام، وأمراض النساء والتوليد، والمسالك البولية، والطب الباطني، إضافة إلى وجود مختبرات للتشخيص ومرافق للتصوير بالأشعة.

ومن جانبه، قال رئيس مجلس الإدارة ومالك "مجموعة ريتش القابضة" مالك ملحم: "شهدت أبوظبي في الآونة الأخيرة اهتماماً ملفتاً بخدمات الرعاية الصحية انسجاماً مع مضامين وأهداف "رؤية أبوظبي 2030″، ويأتي افتتاح "مركز بيفرلي هيلز الطبي" في أبوظبي في توقيت مناسب جداً، حيث سنتمكن من توفير المرافق الحديثة التي تواكب المتطلبات الطبية لجميع أفراد الأسرة، ويتمحور هدفنا حول جعل هذا المركز بمثابة منصةٍ صحية ومتكاملة في قلب العاصمة أبوظبي".

وصرح المدير العام لمركز "بيفرلي هيلز الطبي" محمد عياضة: "نحن نعتبر افتتاح مركز "بيفرلي هيلز الطبي" قفزة حقيقية في مشهد الرعاية الطبية في أبوظبي، ونؤكد التزامنا بتلبية احتياجات جميع المرضى عبر تزويدهم بخدمات الرعاية الصحية عالية الجودة والمنسجمة مع المعايير والمفاهيم السريرية العالمية، وسيحصل المرضى على خدمات طبيّة وسط بيئة آمنة ومريحة".

وبدوره، قال رئيس قسم التجميل في مركز "بيفرلي هيلز الطبي" خالد عثمان: "نحن متحمسون لافتتاح مركز "بيفرلي هيلز الطبي" في أبوظبي، ويسرنا أنه تم تزويد قسم الأمراض الجلدية والتجميل بأحدث الأجهزة والمعدات الطبيّة التي تقدّم حلولاً مناسبة لمختلف الحالات، وسيتاح للمرضى ممن يعانون من مشاكل جلديّة الحصول على حلول وعلاجات متكاملة وعالية الجودة في غضون يوم واحد فقط".

وتشتمل قائمة العلاجات التي يقدّمها قسم التجميل في مركز "بيفرلي هيلز الطبي" على علاجات شد البشرة، والتنحيف، وعلاجات التجميل بالضوء بتقنيات "الدكتور مولر"، وخدمات إزالة الشعر باستخدام تقنية "إيليت بلس"، وعلاج الجلد بالليزر الكربوني.

كما يقدم خدمات ترطيب الوجه بجهاز "هيدرا فيشل"، وخدمات تجديد حيوية ونضارة البشرة عبر تقنية الإبر الصغيرة "مايكرو نيدلينج"، ونحت الجسم وتجميد الدهون باستخدام جهاز Cool sculpting.

تنويه: الاقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية، علماً أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.‎


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND