نفط وطاقة

آخر مقالات نفط وطاقة

الطاير: ترتبط اينوك وشيفرون بعلاقة عمل طويلة الأمد منذ أكثر من عقدين



الاقتصادي - بيان صحفي:

ناقشت شركة الإمارات الوطنية "اينوك" مع كبار مسؤولي شركة "شيفرون"، علاقة العمل الحالية والفرص التجارية المحتملة بينهما، في الوقت الذي تواصل فيه "اينوك" توسيع أعمالها عبر مراحل سلسلة القيمة في قطاع الطاقة.

وضم الاجتماع كلاً من نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "اينوك" سعيد الطاير، والرئيس التنفيذي للمجموعة سيف حميد الفلاسي، مع نائب رئيس مجلس الإدارة ونائب الرئيس التنفيذي في شركة "شيفرون" مايك ويرث، ونائب رئيس تطوير الأعمال في الشركة جاي بريور.

وتعليقاً على ذلك، ذكر نائب رئيس مجلس إدارة "اينوك" سعيد الطاير، أن "اينوك" ترتبط مع "شيفرون" بعلاقة عمل طويلة الأمد منذ أكثر من عقدين، وعليه تبحثان التعاون المستقبلي الذي يحقق المنفعة المتبادلة لكلا الطرفين.

فيما رحب نائب رئيس "شيفرون" مايكل ويرث بالاجتماعات المتكررة مع مجموعة "اينوك"، قائلاً: "عقدت شركتا شيفرون واينوك شراكة قوية منذ نحو عقدين من الزمن، وسنظل ملتزمين بالتعاون المستمر فيما بيننا".

ويمتد التعاون بين الشركتين ليشمل مختلف عمليات التسويق الزيوت إلى التوزيع للمنتجات البترولية.

وتعد "إينوك" مجموعة متكاملة متخصصة في مجال النفط والغاز، ولاعباً بارزاً في قطاع الطاقة العالمي، مملوكة بالكامل لحكومة دبي.

وتندرج العمليات التشغيلية للمجموعة تحت عدة مجالات هي الاستكشاف والإنتاج، والتكرير، والإمداد، والتجارة والتصنيع، ومنشآت التخزين، وأعمال التجزئة والتوزيع، ووقود الطائرات والمنتجات النفطية للاستخدامات التجارية والصناعية.

كما تتضمن أعمال المجموعة غير النفطية خدمات السيارات، وخدمات البيع بالتجزئة، إضافة إلى حلول تطوير المشاريع المتكاملة، تقدمها لآلاف العملاء في ستين سوقاً، وتوظف أكثر من 9 آلاف موظف.

تنويه: الاقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية، علماً أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.‎


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND