مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

يعتبر المشرق البنك الوحيد في المنطقة الحاصل على عدة جوائز جالوب حتى الآن



الاقتصادي – بيان صحفي:

حصد "بنك المشرق"، المؤسسة المالية الوطنية في دولة الإمارات والمنطقة، جائزة "أفضل مكان للعمل" لـ2017، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "جالوب" العالمية، للمرة الرابعة على التوالي منذ 2014.

وتضع هذه الجائزة "بنك المشرق" بين مجموعة تضم 37 شركة عالمية فازت بها في 2017، حيث لم يحصل أي بنك آخر في المنطقة على هذا العدد من جوائز جالوب حتى الآن.

وأجرت "جالوب" استطلاعاً للرأي شمل ملايين الموظفين حول العالم لتحديد ما يميز أفضل أماكن العمل، بغض النظر عن حجم الشركة أو موقعها أو ثقافتها أو مجال صناعتها، فكانت السمة التي تجمع أفضل الشركات حول العالم هي التركيز الدائم على إشراك موظفيها في اتخاذ قراراتها.

وأبدى الرئيس التنفيذي لـ"بنك المشرق" عبدالعزيز الغرير، سعادته بالجائزة لافتاً إلى حرص البنك على بناء بيئة عمل استثنائية تناسب جميع الموظفين، وبالتالي تتيح لهم تحقيق أهدافهم.

وتستند جائزة "جالوب" لأفضل مكان للعمل، على بحوث عبر مجموعة متنوعة من الشركات، ويتم تحليل بيانات المشاركين في الاستطلاع وتقييمها من قبل فريق من الخبراء الذين يبحثون عن شركات ومؤسسات تتيح للموظفين فيها مشاركة استثنائية في العمل.

تنويه: الاقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية، علماً أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.‎


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND