نفط وطاقة

آخر مقالات نفط وطاقة

تعتبر تقنية تبريد المناطق من أفضل الحلول في مجال تحسين كفاءة الطاقة خلال الأعوام الأخيرة



الاقتصادي – الإمارات:

نالت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" جائزتين ذهبيتين في فئتي "إجمالي عدد المباني المتعاقد عليها"، و"إجمالي المساحة المتعاقد عليها" المخصصة لخدمات تبريد المناطق خارج أميركا الشمالية.

يأتي ذلك، ضمن حفل توزيع الجوائز الخاص بالدورة 108 للمؤتمر والمعرض السنوي للجمعية الدولية لتبريد المناطق في الولايات المتحدة الأميركية، والمعقود في مدينة سكوتسديل بولاية أريزونا الأميركية نهاية الشهر الماضي.

واعتمد اختيار "إمباور" للفوز بالجوائز، على مساهمتها في تطوير وتوفير تقنيات تبريد المناطق، والتزامها بأنظمة بنية تحتية خاصة بتزويد خدمات تبريد المناطق ذات المواصفات العالمية، بهدف توسيع رقعة انتشار هذه التقنية الحديثة.

كما جاء اختيار الشركة، نتيجة التكنولوجيا المتقدمة التي تستخدمها "إمباور"، والمساعدة في توفير انبعاثات ثاني أكسيد الكربون سنوياً.

واعتبر الرئيس التنفيذي لـ"إمباور" أحمد بن شعفار، أن تقنية تبريد المناطق من أفضل الحلول في مجال تحسين كفاءة الطاقة خلال الأعوام الأخيرة.

وأبدت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" بداية يونيو (حزيران) الماضي، استعدادها لتوفير خدمة تبريد المناطق للأبنية والمشاريع السكنية والتجارية المتواجدة في منطقة الجداف بدبي.

ومنحت المجلة البريطانية المتخصصة في مجال الشركات والأعمال "كوربوريت فجين"، مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" جائزة "التسويق والعلاقات العامة والاتصال 2016".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND