تنمية

آخر مقالات تنمية

ستوظف سيتي لاند جروب التمويل في تغطية تكاليف إنشاء مشروع سيتي لاند مول



الاقتصادي – الإمارات:

نفّذ "بنك الإمارات دبي الوطني" مع "بنك برقان الكويتي"، تحالفاً لاستكمال مشروع سيتي لاند مول، البالغة تكلفته 300 مليون دولار، والذي يعد أول مركز تسوق في الإمارات مستوحى من الطبيعة.

وحصلت مجموعة "سيتي لاند جروب" عبر تحالف البنكين على تمويل بقيمة 142.74 مليون دولار، لاستكمال مشروع سيتي لاند مول.

وكشفت "سيتي لاند جروب"، عن توظيف التمويل بهدف تغطية تكاليف إنشاء المشروع، الذي سيغدو وجهة التسوق الكبرى في دبي خلال العام القادم.

وأشار مدير مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في "بنك الإمارات دبي الوطني" صلاح محمد أمين، إلى افتتاح سيتي لاند مول رسمياً في 2018، معتبراً إياه مشروعاً مستداماً، سيحقق عائدات مستقرة وسيغدو وجهة تسوق فاخرة بدبي.

ومن جانب آخر، جرى توقيع عدّة اتفاقيات لتأجير 30% من المساحات المتاحة للتأجير في مشروع سيتي لاند مول، كما سيتضمّن المشروع في النهاية 350 متجراً تتوزع حول 6 أجنحة ذات تصاميم متنوعة.

وتعتزم سلسة متاجر "هايبرماركت" و"سوبرماركت كارفور"، التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، افتتاح متجر "هايبرماركت" على مساحة 100 ألف قدم مربع ضمن المول.

وتحت إدارة مجموعة "ماجد الفطيم" أيضاً، سيجري افتتاح صالات سينما "ڤوكس" التي تضم 10 شاشات عرض، فضلاً عن توافر باقة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمفاهيم الراقية.

وأنهت مجموعة "سيتي لاند جروب" العام الماضي، أعمال البنية التحتية في مشروع "سيتي لاند مول" بدبي، حيث بلغت كلفة البناء ما يقارب 1.1 مليار درهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND