تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يشمل المجمع 69 بناية سكنية متوسطة الارتفاع تضم 13 ألف وحدة سكنية



الاقتصادي – الإمارات:

كشفت شركة "عزيزي للتطوير العقاري" عن إطلاق العمليات الإنشائية في واجهة "عزيزي ريفييرا" المجمع السكني المستوحى من الريفييرا الفرنسية، باستثمارات قدرها 12 مليار درهم.

وأوضحت الشركة، أن أعمال المشروع الإنشائية وقعت على شركتي "كي سي سي للهندسة والإنشاءات" و"أكتكو للإنشاءات العامة".

ويميّز مشروع "عزيزي ريفييرا" موقعه في "مدينة محمد بن راشد" بالحي الأول ضمن مشروع "ميدان"، ويشمل المجمع 69 بناية سكنية متوسطة الارتفاع، تضم 13 ألف وحدة سكنية، تتنوع بين شقق مكونة من غرفة واحدة وغرفتين واستديو، وكذلك حي كامل لتجارة التجزئة وفندقين من فئتي الأربع وخمس نجوم.

ويضم حي التجزئة متاجر لأشهر الماركات العالمية ومرافق متعددة للترفيه والتسلية، وسيشمل المشروع أيضاً، مسارات وأرصفة مجهزة ومخصصة لممارسة رياضة المشي، ووسائل نقل بحرية، ومرافق لرسو اليخوت، ومرفأ بحري متعدد الاستخدامات.

ويعتبر "عزيزي ريفييرا" باكورة المشاريع ضمن سلسلة المجتمعات السكنية التي تعتزم "عزيزي للتطوير" إنشاءها ضمن منطقة مشروع "ميدان ون" الرئيسي.

وتشير التوقعات إلى أن مشروع "عزيزي ريفييرا" سيوفر عند اكتمال المرحلتين الأولى والثانية خلال ديسمبر (كانون الأول) 2018، إطلالات رائعة على "برج خليفة" ومنطقة وسط مدينة دبي وفندق ميدان ومضمار سباقات الخيل وخور دبي وغيرها من الوجهات.

وتشكل "عزيزي للتطوير العقاري" ذراع التطوير العقاري التابعة لـ"مجموعة عزيزي"، وتأسست في 2007، كما تمكنت من توسيع محفظتها لتضم 20 مشروعاً أهمها "نخلة جميرا"، و"مدينة دبي الطبية"، و"الفرجان".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND