تنمية

آخر مقالات تنمية

يتألف المشروع من 3 قطع بمساحة مبنية تعادل 3.09 مليون قدم مربعة



الاقتصادي – الإمارات:

أعلنت "شركة دبي للاستثمار العقاري" عن إرساء عقد المرحلة الأولى من مشروع تطوير تلال مردف على "شركة المقاولات الهندسية المحدودة".

ويتألف المشروع من 3 قطع بمساحة مبنية تبلغ 287.180 متراً مربعاً، ما يعادل 3.09 مليون قدم مربعة، وتشير التوقعات إلى أن بناء كل قطعة سيستغرق 24 شهراً.

وفي التفاصيل، يشمل مشروع تلال مردف بناء وإكمال وصيانة مبانٍ تجارية وسكنية على ثلاث قطع، وهي الملتقى أفنيو وجناين أفنيو ونسايم أفنيو، كما يضم مجموعة من المساكن ومحلات البيع بالتجزئة والمرافق التجارية والفنادق والمرافق الترفيهية المجتمعية.

وأشار المدير العام لـ"شركة المقاولات الهندسية" خضر الدح، إلى إنجاز الشركة مجموعة من المشاريع بدءاً بمنشآت الرعاية الصحية والمنتزهات والمؤسسات التعليمية، وصولاً إلى الأبراج السكنية والتجارية والفنادق ومراكز التسوق، فضلاً عن أعمال الترميم والمباني التاريخية.

وشهدت "شركة المقاولات الهندسية" خلال الفترة الأخيرة نمواً في مختلف المجالات، انطلاقاً من القوى العاملة بالشركة حتى الآليات والمعدات المختلفة، إذ يتجاوز عدد موظفيها 7 آلاف موظف.

ومنح "بنك دبي الإسلامي" العام الماضي، "شركة المقاولات الهندسية المحدودة" عقداً بقيمة 687 مليون درهم، بهدف تشييد المرحلة الأولى من مشروع "بدر".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND