تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تسهم الشراكة في توفير خيارات أوسع من الرحلات أمام المسافرين



الاقتصادي - الإمارات:

أبرمت شركة "طيران الإمارات" اتفاقية شراكة واسعة مع "فلاي دبي" بهدف توسيع عمليات الناقلتين الجويتين، وتسريع وتيرة نموهما، من خلال زيادة خيارات وجهات السفر أمام العملاء.

وبموجب الشراكة، سيستفيد عملاء "فلاي دبي" من سلسلة رحلات "طيران الإمارات"، التي تصل إلى جميع أنحاء العالم على امتداد 6 قارات.

أما عملاء "طيران الإمارات" فستفتح هذه الشراكة أمامهم، شبكة الرحلات الإقليمة الواسعة التي تطلقها "فلاي دبي" إلى 216 موقعاً مختلفاً في المنطقة.

وتعليقاً على الاتفاقية، قال رئيس دائرة الطيران المدني في "حكومة دبي"، رئيس مجلس إدارة شركة "طيران الإمارات"، و"فلاي دبي"، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: "تعد هذه الشراكة تطوراً مهماً بالنسبة لطيران الإمارات، وفلاي دبي حيث إن الشركتين نمتا بشكل مستقل وناجح، كما ستوفر هذه الشراكة الجديدة النماذج التكميلية للمسافر عبر هذه الخطوط".

وأكد الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، أن الشراكة الجديدة ستسهم في تحسين شبكات وجداول الرحلات في كل من "طيران الإمارات" و"فلاي دبي" كما ستوفر وصلات جديدة، وخيارات أوسع للمسافرين بحلول 2022.

يذكر أن عمليات إدارة شركتي "طيران الإمارات" و"فلاي دبي" ستبقى بشكل مستقل في دبي، ومن المتوقع أن تصل الشبكة المشتركة بين الشركتين إلى 240 وجهة، يخدمها أسطول مشترك يضم 380 طائرة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND