تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

سجلت منصة دوبيزل للإعلانات 17 مليون زيارة خلال رمضان



الاقتصادي – بيان صحفي:

كشفت منصة "دوبيزل" للإعلانات المبوبة في الإمارات، عن تقريرها حول حركة المستخدمين على منصاتها خلال رمضان.

وسجلت منصة "دوبيزل" 17 مليون زيارة خلال هذا الشهر، من 26 مايو (آيار) إلى 24 يونيو (تموز) 2017، بزيادة 16%، مقارنة بالأشهر الثلاثة الماضية لرمضان.

ويقضي المستخدمين وقتاً مماثلاً خلال رمضان مقارنة بالأشهر الأخرى بتصفح "دوبيزل"، 15 دقيقة في المتوسط لكل زيارة، حيث أمضى سكان الإمارات 255 مليون دقيقة على الموقع خلال شهر الصيام، وبعبارة أخرى، أمضى سكان الإمارات خلال رمضان ما مجموعة 255 مليون دقيقة على "دوبيزل"، ما يساوي الزمن اللازم للسفر من وإلى كوكب بلوتو 25 مرة.

وأظهرت النتائج أن فترة الذروة في الزيارات هذه السنة كانت 1 ظهراً، وسجلت أعلى نسبة من الزيارات في الأيام العادية 11 صباحاً، بينما أقل فترة عند وقت الإفطار 8 مساءً، لترتفع مجدداً خلال المساء، ثم تنخفض بعد 2 صباحاً_ حتى 10 صباحاً.

وقامت "دوبيزل" بمراقبة حركة الزيارات على منصتها خلال يوم عيد الفطر، بـ25 يونيو، حيث كان عدد الزيارات خلاله منخفض بنسبة 22%، مقارنة بيوم آخر بالشهر.

ويتبين أن العلامات التجارية الأكثر رواجاً على المنصة في رمضان، هي (مرسيدس بنز، وبورشه، وتويوتا، بوز، وآيكيا، ورولكس).

وأكدت رئيسة قسم التسويق لدى "دوبيزل"، ناديا زهني، بأن الكثير من الشركات تعتبر رمضان من الأشهر المهمة بالتأثير على حركة المستخدمين وسلوكهم في الإمارات، ومع تغير عادات الأشخاص اليومية من ناحية الصيام، تساعد الشركات بالتركيز على تحديث أو تعديل أنشطتها ليتناسب مع احتياجات المستخدمين خلال الشهر.

وتم تبادل أكثر من 555 ألف رسالة من خلال خاصية "الدردشة الفورية Chat"، ما أدى لزيادة بنسبة 15.6% عن الأشهر الماضية، بالإضافة إلى أن ساعة الذروة لاستخدام الخاصية كانت 10 مساءً، بأيام السبت في رمضان.

وتعتبر منصة " دوبيزل موتورز " التطبيق الأول بالإمارات في فئة نمط الحياة "Lifestyle" على "أندرويد"، أضافة إلى أنه واحد من التطبيقات الثلاث الأولى في فئة التسوّق على "iOS".

تنويه: الاقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية، علماً أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلامية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND