حكومي

آخر مقالات حكومي

اطلّع الشيخ محمد بن راشد على رؤية أدنوك المستقبلية



الاقتصادي – الإمارات:

زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس "مجلس الوزراء"، حاكم دبي، مقر شركة "أدنوك"، مطلعاً على استراتيجية الشركة وخططها في تحقيق نمو اقتصادي مستدام، من خلال الاستثمار في الموارد البشرية، ورفع الأداء والكفاءة، وتعزيز القيمة والعائد الاقتصادي.

والتقى حاكم دبي بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في مقر "أدنوك"، حيث أجرى الطرفان جولة تفقدية في مرافق المبنى الرئيسي للشركة.

واطلع الشيخ محمد بن راشد، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على رؤية "أدنوك" التي تتطلع نحو الاستثمار الأمثل في الكوادر البشرية والثروات الطبيعية، وعلى رسالتها التي تركز على الأداء المتميز، ودعم الابتكار، والاستثمار.

واستمع حاكم دبي إلى مهندسي ومهندسات "أدنوك" الذين يعملون في حقول "الرميثة"، و"بوحصا"، و"جزيرة داس"، وذلك باستخدام تقنية الاتصال المرئي، كما زار الشيخ محمد بن راشد طابق أدنوك (++) الذي يضم مساحات متنوعة، تم تصميمها لتحفيز الموظفين، وحثهم على الابتكار، وتبادل الأفكار.

ومؤخراً، أطلقت "أدنوك" "استراتيجية 2030 للنمو الذكي" لتعزيز النمو وتعدد المكاسب والعائدات الاستثمارية، وكذلك توسيع نطاق شراكاتها الاستراتيجية، وتطوير مشروعات الغاز، والنقل والتوزيع، والتكرير والبتروكيماويات.

وتستهدف "أدنوك" رفد أعمالها واستثماراتها بأفق ومسارات جديدة، تحقق لها قفزات نوعية ومتميزة، وتسهم في تعزيز متانة الاقتصاد الوطني.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND