بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

وقع العقد في المقر الرئيسي لشركة زين العراق في بغداد



الاقتصادي – بيان صحفي:

أعلنت شركة الوكالة العالمية المتخصصة بالإعلان والتسويق والعلاقات العامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "ميماك أوجلفي"، عن نجاحها بالاتفاق مع "زين العراق"، إحدى شركات "مجموعة زين" المختصة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتقديم خدماتها لـ"زين" العراق بعد مفاضلة مع كبرى الشركات في الشرق الاوسط والعالم.

وعقدت جلسة توقيع العقود في المقر الرئيسي لشركة "زين العراق" في بغداد لترسيخ التعاون الاستراتيجي بين الطرفين في مجال الإعلان والتسويق والعلاقات العامة.

وفازت "ميماك أوجلفي" بيروت بعد مراجعة عروض الشركات المتقدمة، وبناءً على معايير منها فريق العمل ومدى جهوزيته للعمل الدؤوب، إضافة إلى التقاء الروئ الاستراتيجية بين الطرفين، وحماسة فريق عملها أثناء تقديمه لخطة التسويق الاستراتيجية المبتكرة حيث أتت منسجمة مع أهداف شركة "زين" التجارية والتسويقية.

وبموجب هذا الفوز، ستعمل "ميماك أوجلفي" على وضع خارطة طريق مصمّمة خصيصاً لشركة "زين العراق"، مع احتساب تقلّبات المشهد التنافسي في الأسواق العراقية، لابتكار هوية واضحة تميّز هذه العلامة التجارية على مستوى العراق ككلّ، لدعم استراتيجيتها من حيث  الخدمات الإعلانية والإبداعية ونشاطات العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"زين العراق" علي الزاهد: "أثبتت ميماك أوجلفي تميّزها الواضح بين منافسيها، حيث أظهرت تفهم لطبيعة أعمالنا، وتدرك تماماً احتياجات السوق العراقي وتحدياته، وفي الواقع برهن فريق عملها عن استيعاب دقيق لأهدافنا المرحلية، وتمكنّ من ترجمتها إلى مقاربة مبتكرة".

وتجمع شركة "ميماك أوجلفي" بين شركة الشرق الأوسط للتسويق والإعلان "ميماك" وشركة "أوجلفي" العالمية، حيث تقدم خدمات إعلانية وإبداعية وعلاقات عامة وتسويق مباشر وتنشيط وتخطيط لشريحة واسعة من العملاء، عبر 15 مكتباً موزعاً على مختلف بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لمزيد من المعلومات حول شركة ميماك أوجلفي يرجى زيارة الموقع

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND