تنمية

آخر مقالات تنمية

خصصت مطارات الرياض مواقف لسائقي أوبر أمام ثلاث صالات



الاقتصادي – السعودية:

أبرمت شركة "مطارات الرياض" اليوم اتفاقية مع شركة "أوبر"، بهدف نقل المسافرين من وإلى "مطار الملك خالد الدولي" في الرياض، كأول اتفاقية من نوعها لشركة "أوبر" في مطارات المملكة.

وأفاد الرئيس التنفيذي لشركة "مطارات الرياض" صالح الرشيد، أنه بموجب الاتفاقية، سيتمكن السائقون المستخدمون لتطبيق "أوبر" وبصورة رسمية وآمنة، من نقل الركاب من أمام بوابات الوصول والمغادرة في جميع صالات "مطار الملك خالد الدولي"، عبر مواقف خصصتها "مطارات الرياض" لسائقي أوبر أمام الصالات الثلاث 1،2، و5.

وأضاف الرشيد أن هذه الاتفاقية مع شركة "أوبر" تأتي في إطار توجه "مطارات الرياض" نحو تطوير الشراكات المميزة، والتي من شأنها تعزيز تجربة المسافرين عبر "مطار الملك خالد الدولي"، وتقديم خدمات مميزة لهم بما يواكب توقعاتهم ويرضي تطلعاتهم.

يذكر أن، شركة "مطارات الرياض" التي تتولى حالياً إدارة وتشغيل "مطار الملك خالد الدولي" بالرياض، تعتزم ضمن خططها لتطوير المطار، إطلاق حزمة من الخدمات التي من شأنها التيسير على المسافرين، وتعزيز تجربتهم بتقديم خدمات مميزة لهم.

وفي أبريل (نيسان) 2017، اتفقت شركة "كريم" لخدمات حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية، مع شركة "مطارات الرياض"، ليتمكن سائقو "كريم" من توصيل وتحميل الركاب في مناطق مخصصة بـ"مطار الملك خالد الدولي"، لتكون الاتفاقية الأولى من نوعها في المنطقة بين تطبيقات النقل الذكي والمطارات.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND