بيان صحفي

آخر أخبار مقالات بيان صحفي



الاقتصادي - بيان صحفي:

 

أعلنت المؤسسة المالية الوطنية في الإمارات والمنطقة "المشرق"، عن إطلاقها أحدث منتجاتها المصرفية، حساب "مصر أم الدنيا".

 

ويقدم الحساب للعملاء المصريين المقيمين في الدولة، باقة من الخدمات والمزايا التي تمكنهم من التوفير وتحويل أموالهم إلى عائلاتهم وأصدقائهم في مصر بسهولة.

 

ويمكن للعملاء فتح الحساب من خلال تقديم نسخة من جواز السفر فقط، من دون دفعات أولية، حيث يتيح الحساب للعملاء إجراء المعاملات المصرفية من حسابات التوفير والحسابات الجارية بعدة عملات وبشكل مجاني.

 

ويقدم البنك أسعار خاصة وخصم على رسوم تحويل الأموال وخدمة مدير علاقات على مدار الساعة، لتلبية احتياجات واستفسارات العملاء ومساعدتهم في القيام بالإجراءات المصرفية.

 

وقال رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في "بنك المشرق" في مصر، شاكر زينل: "يواصل المشرق نموه وتوسيع نطاق أعماله في جميع أنحاء المنطقة، بحيث تقدم الشركة للعملاء المصريين فرصة الحصول على خدمات مصرفية بسيطة وسهلة".

 

وأضاف زينل، أن الحساب يعمل على تلبية احتياجات العملاء المقيمين في الإمارات، للحصول على الحلول المصرفية ذاتها في مصر، وتقديم الدعم لأفراد عائلتهم أو تسدي التزامات أخرى في وطنهم.

 

وتعتبر طريقة مريحة للقيام العملاء المصريين بالمعاملات المصرفية في جميع أنحاء المنطقة، بعدد قليل من الوثائق وتفعيل فوري للحساب.

 

ويتمتع العملاء بمزايا تحويل الأموال مجاناً وببطاقات الخصم وبالبطاقات الائتمانية الإضافية، وتقديم عوائد مرتفعة وودائع وغيرها الكثير.

 

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا.

تنويه الإقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية, علما أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND