تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

ارتفعت أرباح العربية للطيران إلى 158 مليون درهم



الاقتصادي – الإمارات:

ارتفعت أرباح "العربية للطيران" إلى 158 مليون درهم خلال الربع الثاني من العام الجاري، مقارنة مع 131 مليون درهم أرباح الفترة نفسها من العام الماضي، بزيادة قدرها 21%.

وقفزت إيرادات الشركة لتصل إلى 906 ملايين درهم بنهاية الربع الثاني 2017، مقارنة بإيرادات الربع المماثل من العام الماضي، والتي بلغت 894 مليون درهم.

وقال رئيس مجلس إدارة "العربية للطيران" الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني: "إن الأداء المالي القوي الذي حققته العربية للطيران خلال الربع الثاني من العام الجاري، خير دليل على ما تتمتع به الشركة من كفاءة تشغيلية عالية، واستراتيجية نمو فعالة".

وقدمت "العربية للطيران" خدمات النقل الجوي، لأكثر من 2.05 مليون مسافر خلال الربع الثاني من العام الجاري، في حين بلغ معدل إشغال المقاعد (نسبة عدد المسافرين مقابل عدد المقاعد المتاحة) 79%.

ووصل صافي أرباح الناقلة الجوية إلى 261 مليون درهم، خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، بزيادة نسبتها 7% مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.

ونقلت "العربية للطيران" أكثر من 4.1 مليون مسافر خلال النصف الأول من العام الجاري، فيما سجلت إيراداتها خلال تلك الفترة 1.716 مليار درهم، في حين سجل معدل إشغال المقاعد 79%.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND