تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

ستقوم دي إكس بي بإدارة مراكز ترفيه تابعة لمراس



الاقتصادي – الإمارات:

أعلنت مجموعة "دي إكس بي إنترتينمنتس" عن وضعها استراتيجية جديدة، تهدف من خلالها إلى تحسين أداء الشركة، وتعزيز إيراداتها، عبر إدارة مجموعة متنوعة من المنتجعات والمنتزهات الترفيهية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة محمد الملا: "إن الاستراتيجية الجديدة ستتيح إدارة محفظة متنوعة من وجهات التسلية والترفيه، ما سيسهم في خلق قيمة جديدة لمساهمي الشركة".

وفي هذا الإطار، أبرمت "دي إكس بي إنترتينمنتس" اتفاقية مع "مراس القابضة" لإدارة مجموعة من مراكز الترفيه العائلي التابعة لها، ومن ضمن هذه المنتزهات، "هب زيرو"، و "سبلاش باد"، و "ذا جرين بلانيت"، و"ماتيل بلاي تاون"، و"روكسي سينما".

وكشفت "دي إكس بي إنترتينمنتس" عن إنشائها ثلاث وحدات أعمال جديدة هي، "المنتزهات الترفيهية"، و"مراكز الترفيه العائلي"، و"مراكز التجزئة والضيافة".

وعينت "دي إكس بي" خبرات جديدة لإدارة هذه الوحدات، وهم أحمد بن عيسى، وكان رئيساً تنفيذياً سابقاً لـ"القرية العالمية"، وأحمد الريس وشغل سابقاً منصب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في "القرية العالمية"، وهاني صوبرة الذي كان يشغل منصب المدير الإقليمي لشبكة "بي بي سي" الإعلامية في الشرق الأوسط وباكستان.

ومُنيت "دي إكس بي إنترتينمنتس" المملوكة بنسبة 52% لـ"مراس القابضة"، بخسائر قيمتها 577.9 مليون درهم بنهاية النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بخسائر قدرها 79.66 مليون درهم تم تحقيقها خلال النصف المماثل من العام الماضي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND