بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

تعمل الجمعية في مجال حماية العلامات التجارية وبراءات الاختراع



الاقتصادي – بيان صحفي:

تعاقدت جمعية "الإمارات للملكية الفكرية"، المختصة بنشر الوعي الفردي والمجتمعي بحقوق الملكية الفكرية، مع شركة "كوميونيغيت الشرق الأوسط" المتخصصة في مجال العلاقات العامة، لتغطية جميع الأنشطة الإعلامية، ونشر الوعي برسالة وأهداف شركة الإمارات، من خلال الوسائل الإعلامية المختلفة.

وتهدف الجمعية، إلى توعية أصحاب الحقوق في دولة الإمارات بقوانين الملكية الفكرية، وتنظم الجمعية مع مركز "ضاحي خلفان للملكية الفكرية"، ورش عمل تدريبية دورية لتعريف مفهوم الملكية الفكرية وتقسيماتها وسبل حمايتها وأسباب تعزيز حمايتها، للمحافظة على حقوق المبدعين وأصحاب الفكر البشري، ومكافحة البضائع المقلدة، وأضرارها على الاقتصاد الوطني.

وتعمل الجمعية في مجال حماية العلامات التجارية وبراءات الاختراع وحقوق المؤلفين، إضافة لترسيخ ثقافة الملكية الفكرية في المجتمع، لتعزيز النمو الاقتصادي وإبراز جهود الإمارات في حماية المنتجين وأصحاب الحقوق.

وقال القائد المساعد لشؤون الجودة والتميز بشرطة دبي، ورئيس مجلس إدارة جمعية "الإمارات للملكية الفكرية"، عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي: "إن التعاون يهدف إلى تعزيز معرفة الجمهور بأهداف الجمعية ورسالتها من خلال وسائل الإعلام المختلفة، وزيادة الوعي بأهمية دور الجمعية في حماية الملكية الفكرية وأصحاب الحقوق ومحاربة الغش التجاري، لضمان ثقة المستثمرين بالإمارات".

من جهتها قالت المديرة الإدارية لشركة "كوميونيغيت الشرق الأوسط"، ميرنا سليم: "إن التعاون يسعى لتحقيق رسالة الجمعية، وتعريف كافة شرائح المجتمع بأهدافها ورؤيتها في محاربة البضائع المغشوشة، لإثراء ثقافة الملكية الفكرية، ونشر أساليب الجمعية في حماية العلامات التجارية وبراءات الاختراع وحقوق النشر من المقيمين أو المواطنين أو أصحاب الأعمال".

وتتعاون جمعية "الإمارات للملكية الفكرية"، مع شركة "كوميونيغيت الشرق الأوسط"، لنشر مبادرات فعالة ومبتكرة في مجال حماية الملكية الفكرية في الإمارات، عبر دعم رسالة الجمعية بتعزيز الابتكار والاقتصاد المعرفي.

وستتولى شركة "كوميونيغيت الشرق الأوسط"، إدارة الحملات الإعلامية والمبادرات التوعوية والأخبار الصحفية المتعلقة بمشاريع الجمعية وأنشطتها، إضافة إلى التعريف بجهوده الجمعية بحماية الملكية الفكرية، وشراكاتها مع الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND