حكومي

آخر أخبار مقالات حكومي



الاقتصادي - الإمارات:

 

بدأت "وزارة تطوير البنية التحتية"، بتنفيذ خطتها الرامية لصيانة لـ24 مدرسة حكومية على مستوى الدولة، بتكلفة إجمالية تبلغ 36.3 مليون درهم، وذلك استعداداً للعام الدراسي 2017 - 2018.

 

وأوضحت الوزارة أن المدارس التي تشملها خطة الصيانة، تتوزع في المناطق الشمالية، بواقع 8 مدارس في الشارقة، ومدرسة واحدة في عجمان، و9 مدارس في رأس الخيمة، و6 مدارس في الفجيرة.

 

وأشارت "وزارة تطوير البنية التحتية" إلى أن عمليات الصيانة ستتضمن، مراجعة حالة المباني المدرسية، والأسوار المحيطة بها، ومستوى جودة المرافق، وأنظمة التبريد، لتحسين أدائها ورفع كفاءتها.

 

من جانب آخر، ذكرت الوزارة أنها تعمل حالياً على إنشاء روضة جديدة في منطقة عود المطينة، بدبي، بتكلفة 19.3 مليون درهم.

 

وأضافت أن المبنى الرئيسي للروضة الجديدة، يتكون من دور أرضي على مساحة 4500 متر مربع، ويضم 12 فصلاً مدرسياً، ومنطقة إدارية ومبنى للخدمات الطلابية، وغرفة مخصصة للطعام، ودورات مياه، وحديقة حيوانات تعليمية، ومساحات خضراء، ومواقف للسيارات.

 

ومؤخراً، اعتمدت "وزارة التربية والتعليم" جداول امتحان الإعادة للطلبة الراسبين في امتحان نهاية العام الدراسي، والراسبين كذلك في امتحان الإعادة الأخير.

 

وأكدت الوزارة أن امتحان الإعادة الذي سيبدأ في الفترة ما بين 10 و14 سبتمبر (أيلول) القادم، سيشمل الطلبة المتغيبين بعذر مقبول، عن امتحانات نهاية العام أو الإعادة.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND