رياضة

آخر أخبار مقالات رياضة



الاقتصادي - رياضة:

 

ذكرت تقارير صحفية جديدة أن نادي برشلونة الإسباني حريص على تدعيم الفريق بعد رحيل البرازيلي نيمار لباريس سان جيرمان، حيث وقع الاختيار على ثلاثة لاعبين جدد هم لاعب توتنهام الإنكليزي كريستيان إيركسون ولاعب ريال مدريد الإسباني ماركو أسينسيو إضافة للأرجنتيني أنخل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

فبعد تضارب الأنباء حول إمكانية التعاقد مع نجم ليفربول البرازيلي كوتينيو من عدمها، وكذلك غموض مستقبل الفرنسي عثمان ديمبلي مع فريقه بوروسيا دورتموند الألماني، يسعى النادي الكتالوني للحاق بالحصول على خدمات أحد اللاعبين الثلاثة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية نهاية الشهر الجاري.

 

وجاء اسم الدنماركي إيركسن من ضمن الخيارات المطروحة لإدارة برشلونة مع تكلفة أقل من تلك التي ستدفع إلى كوتينيو، لكن العائق يتمثل بصعوبة تخلي إدارة توتنهام عن صاحب الـ(25 عاماً) لعدم إبرام تعاقدات كبيرة في الصيف الجاري، وحنكتها المعروفة ببيع لاعبيها بأسعار مرتفعة.

 

الاسم الثاني جاء من داخل ريال مدريد وهو الواعد ماركو أسينسيو الذي بدأ يجد نفسه في تشكيلة الفرنسي زين الدين زيدان، حيث ستكّلف صفقته نحو 72 مليون جنيه إسترليني لكن انتقاله مشروط بموافقة صاحب الـ(21 عاماً)، خاصة وأن الفريق الملكي منحه فرصاً مميزة على حساب نجوم كبار في قائمته الموسم الماضي.

 

وتم ربط اللاعب الأرجنتيني أنخل دي ماريا مجدداً بالانتقال إلى برشلونة، ليكون ذكر اسمه في الأشهر القليلة الماضية لتعزيز قائمة "البلوغرانا" واردة حتى قبل رحيل نيمار، ولكن تعاقد برشلونة مع دي ماريا يصطدم بتمسك "البياسجي" بنجومه كي يحقق حلمه في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، إضافة لعلاقة برشلونة مع الفريق الباريسي المهزوزة عقب تأخير إرسال أوراق نيمار.

 

يذكر أن، نادي برشلونة الإسباني لم يبرم سوى صفقتين حتى الآن هما الظهير الأيمن من بنفيكا البرتغالي نيلسون سيميدو والإسباني المعار إلى إيفرتون خلال فترة سابقة جيرارد دولوفيو.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND