نفط وطاقة

آخر مقالات نفط وطاقة

اعتمدت إمباور على تكنولوجيا متقدمة في التبريد



الاقتصادي – الإمارات:

ربطت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، 75 مبنى جديداً بخدماتها منذ بداية 2017 حتى يوليو (تموز) الماضي، كما أعلنت الشركة عن التوسع في نشر خدماتها إلى مبانٍ أخرى خلال الأشهر التالية.

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لـ"إمباور" أحمد بن شعفار، أن تلك النتائج تعد إنجازاً ملموساً في مسيرة الشركة، مبيّناً أن تبريد المناطق هي تكنولوجيا صديقة للبيئة، وتمهّد الطريق نحو تحقيق الاقتصاد الأخضر.

وأضاف بن شعفار، أن الشركة مستمرة في تقليل اعتماد المطورين على الوسائل التقليدية في التبريد، مشيراً إلى اعتماد تكنولوجيا متقدمة وحلولاً جديدة لا تضمن فقط الكفاءة في الطاقة، وإنما على كفاءة في التكاليف وتحقيق وفورات طويلة الأجل.

وارتفع عدد المباني التي تزودها "إمباور" خدمة تبريد المناطق نهاية العام الماضي، إلى 920 مبنى، في حين، نما عدد عملاء الشركة ليتجاوز 65 ألف عميل.

وذكرت الشركة في وقت سابق، أنها تعمل في تشغيل وإدارة 69 محطة تبريد موزعة على مختلف مناطق دبي، إذ تجاوز طول شبكة أنابيب "إمباور" المخصصة لنقل خدمات تبريد المناطق أكثر من 236 كيلومتراً.

وتتجاوز قدرة "إمباور" الإنتاجية 1.250 مليون طن من التبريد، وتقدم الشركة خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في دبي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND