أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تحمل ناديا رشدي شهادة بكالوريوس في التجارة وإدارة الأعمال



الاقتصادي – الإمارات:

كشفت الشركة المتخصصة في عالم حجز السيارات عبر التطبيق ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "كريم"، عن تعيين ناديا رشدي رئيساً للاستدامة والمسؤولية الاجتماعية.

وستترأس رشدي جهود تعزيز الاستدامة داخل الشركة وخارجها، لتحقيق رؤية "كريم" في التخطيط الاستراتيجي الطويل الأمد للتأثير إيجابياً على الأعمال والبيئة والمجتمع ككل.

وستعمل رشدي مع أعضاء مجلس إدارة "كريم" وكبار الإداريين للحصول على دعمهم ومشاركتهم في مبادرات الاستدامة، كما ستكون مسؤولة عن إشراك أصحاب المصلحة من خارج الشركة، وإقامة شراكات مع هيئات من القطاعين الخاص والعام  لتحقيق أقصى قدر من الأثر على المجتمعات المحلية.

وعملت ناديا رشدي في وقت سابق مع "جمعية الإمارات للحياة الفطرية" بالتعاون مع الصندوق العالمي لصون الطبيعة "WWF"، ونظّمت بحوث تتعلق بالتخفيف من آثار تغير المناخ والتكيُّف معه بهدف دعم التقدم في تحقيق الكفاءة باستخدام الطاقة، والتصدي لمخاطر تغير المناخ.

وتحمل رشدي شهادة بكالوريوس في التجارة وإدارة الأعمال من جامعة "ماكجيل" في مونتريال بكندا، وتتابع دراستها حالياً للحصول على شهادة ماجستير في الإدارة البيئية من جامعة "SOAS" في لندن.

وتأسست "كريم" في يوليو (تموز) 2012، وتتخصص في حجز السيارات، وتقديم خيارات آمنة للتنقل عبر التطبيقات الذكية، أو الموقع الإلكتروني، أو الاتصال المباشر بمركز خدمة العملاء، كما تقدم خدماتها في أكثر من 80 مدينة ضمن 13 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وباكستان.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND