عقارات

آخر مقالات عقارات

ستضيف الاعتمادات ما لا يقل عن 150 ألف وحدة سكنية



الاقتصادي – السعودية:

أعلن مركز خدمات المطورين "إتمام" الانتهاء من اعتماد 45 مخططاً لدى وزارة "الشؤون البلدية والقروية" على مساحة 44 مليون متر مربع في عدد من مدن ومحافظات المملكة.

ووفقاً للمشرف العام على مركز "إتمام" محمد بن سعود الغزواني، تتوزع تلك المخططات على مكة المكرمة، المدينة المنورة ، الرياض، المنطقة الشرقية، عسير، جازان، الباحة، تبوك، القصيم، وحائل، إضافةً لاعتماد مخطط تطوير شامل في مدينة الرياض بمساحة نحو 150 ألف متر مربع.

وأضاف الغزواني أن هذه الاعتمادات ستضيف ما لا يقل عن 150 ألف وحدة سكنية، تسهم في تلبية احتياج المواطنين في عدد من مناطق المملكة، وتشجع الجوانب التنموية والتطويرية للبيئة العمرانية السكنية، وتوفير خيارات سكنية مناسبة ومتنوعة.

إلى ذلك، يستمر "إتمام" بجهوده في إنهاء اعتماد 13 مخططاً لمشاريع إسكانية أخرى في عدد من المحافظات بالمملكة.

يذكر أن، "مركز خدمات المطورين" وافق في فبراير (شباط) الماضي على تنفيذ 15 مشروعاً عقارياً، بمسطحات بناء تزيد على 2.2 مليون متر مربع خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

وبدأ المركز تطبيق خدماته على المدن تدريجياً، انطلاقاً من الرياض في مرحلته الأولى، كما يتضمن مجموعة من الخدمات التي تتشارك فيها 12 جهة حكومية في موقع واحد، على أن تمتد فروع المركز إلى جميع مناطق المملكة الـ13 نهاية 2018.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND