معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

عقد المؤتمر في مقر جامعة أكسفورد بمشاركة علماء من 20 دولة حول العالم



الاقتصادي – الإمارات:

استضاف "مركز تصميم المستقبل" إحدى مبادرات "مؤسسة دبي للمستقبل"، وبالشراكة مع "معهد الآثار الرقمية البريطاني" في جامعة "أكسفورد" المؤتمر العالمي للفيزياء المتقدمة "ماغنونيكس 2017″.

وعقد المؤتمر في مقر الجامعة الرئيسي، شارك فيه أكثر من 130 عالماً في الفيزياء المتقدمة، من 20 دولة حول العالم.

وتعقيباً، قال الرئيس التنفيذي لـ"مؤسسة دبي للمستقبل" بالإنابة عبدالله بن طوق:"استضافت المؤسسة هذا الحدث العالمي المهم، انطلاقاً من أهمية علوم الفيزياء، ودورها في تطور تكنولوجيا المستقبل.

ونظراً لأهمية العلوم المتقدمة وإسهاماتها في تطور الصناعات المستقبلية، فإن المؤتمر يكتسب أهمية كونه ينسجم مع جهودنا الهادفة في صناعة المستقبل، وبناء البنية التحتية لمدن المستقبل التي تسعى دبي لتكون عاصمتها ضمن أجندة دبي للمستقبل".

وأضاف: "المؤتمر منصة مثالية لتعزيز التبادل العلمي وبناء الشراكات وجسور التعاون لاستشراف المستقبل مع رؤيتنا في "مؤسسة دبي للمستقبل" للتعلم المتبادل التي نمضي من خلالها بخطى ثابتة لترسيخ مكانة دبي منصةً ومركزاً عالمياً في استشراف وصناعة المستقبل".

بدوره، قال مؤسس "معهد الآثار الرقمية البريطاني" في الجامعة روجر ميشيل: "يسرنا في معهد أكسفورد استضافة مؤتمر "ماغنونيكس 2017″، هذا التجمع الذي يمهد الطريق أمام ابتكارات استثنائية في الأعوام القادمة بعدة مجالات، بما فيها التقدم التحويلي في تكنولوجيا المعلومات، وتخزين البيانات، والاتصالات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND