بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

تهدف المبادرة إلى الكشف المبكر عن القضايا الصحية الرئيسية



الاقتصادي – بيان صحفي:

قامت شركة "كريم"، ذات التطبيق الرائد في عالم المواصلات بتقديم مشروع جديد للمساعدة في الحفاظ على صحة ولياقة سائقيها، بالشراكة مع مجموعة "في بي إس" للرعاية الصحية، وذلك بتوفير فحوصات صحية سنويّة مجانيّة لجميع السائقين الذين يقومون بخدمة عملائها في الإمارات.

وتهدف المبادرة إلى الكشف المبكر عن القضايا الصحية الرئيسية من خلال فحص العلامات الحيوية ومستويات الكولسترول، ما يعتبر جزءاً من التزام "كريم" برفاه السائقين، بالإضافة إلى ضمان تمتعهم باللياقة والصحة بقدر كافٍ لقيادة السيارات بكل أمان.

وتقدم مجموعة "في بي إس" للرعاية الصحية هذه الخدمة كجزء من مهمتها الرامية إلى تحسين صحة السكان من خلال الفحوصات الطبية المنتظمة التي تهدف لتقييم الصحة بشكل عام.

وقال رئيس تطوير الأعمال والعلاقات الحكومية في الشركة باسل النحلاوي: "إن سائقينا هم شريان الحياة في شركة كريم، ونحن نعمل معهم باستمرار لفهم مجالات حياتهم التي يمكننا أن نؤثر فيها بشكل إيجابي، ونظراً لحجم الشركة اليوم، فنحن في وضع قوي يسمح لنا بدعم احتياجات سائقينا من جميع النواحي من المواد الغذائية وحتى التأمين على الحياة".

وأضاف أنه من واجب الشركة استخدام المقدرات خصوصاً عندما يتعلق الأمر بصحة سائقيهم، في حين أن الحصول على فحص طبي سنوي يعتبر أمراً يجب أن يتمتع به الجميع، مؤكداً امتنانهم لمجموعة "في بي إس" للرعاية الصحية على دعمها.

وقال المدير العام ورئيس مجلس الإدارة في مجموعة "في بي إس" للرعاية الصحية ششمير فاياليل،: "نحن سعداء جداً بالشراكة مع شركة كريم لتقديم مثل هذه الخدمة الفريدة لسائقيها. كما أن مجموعة "في بي إس" للرعاية الصحية معنية بزيادة الوعي بأهمية دور الفحوصات الطبية المنتظمة، وكون شركة كريم تلبي احتياجات الركاب على الوجه الأمثل من حيث السرعة والموثوقية والمرونة فمن الضروري أن يتمتع سائقوها بالصحة واللياقة على الدوام".

وتأسست شركة "كريم" في 2012 بدبي تعمل حالياً بـ82 مدينة في 12 بلداً بالشرق الأوسط الكبير بما في ذلك شمال أفريقيا وتركيا وباكستان، وتعمل على تغيير طريقة الناس في الوصول إلى مدنهم بمساعدة التكنولوجيا.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND