بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

يجري العمل بهذا " الصرح التذكاري" حالياً ويقع عند تقاطع الشارعين الأول والثاني على امتداد شارع الكورنيش في العاصمة أبوظبي ويمتد على مساحة 3.3 هكتار.



الاقتصادي-بيان صحفي:

 

كشفت " وزارة شؤون الرئاسة " عن إقامة صرح تذكاري يخلد الذكرى المئوية لميلاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ويشكل منارة للأجيال المقبلة وذلك في إطار إعلان رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عام 2018 "عام زايد".

يجري العمل بهذا " الصرح التذكاري"  حالياً ويقع عند تقاطع الشارعين الأول والثاني على امتداد شارع  الكورنيش في العاصمة أبوظبي ويمتد على مساحة 3.3 هكتار.

ويتوسط الصرح التذكاري عمل فني فريد من نوعه تحيط به مساحات خضراء وسيتم الكشف عن مزيد من تفاصيله خلال حفل افتتاحه – يرصد هذا العمل ما قدمه الشيخ زايد من أعمال جليلة من عطاءات وأعمال خير شملت دول العالم.

و سيعكس هذا " الصرح التذكاري" لكل من سيراه تجربة الشيخ زايد الانسان الثرية والملهمة في حب الوطن والتفاني من أجله ونشر الخير في كل مكان ويبعث في النفوس الرغبة في التأمل في إرثه ويمكن الزوار من إثراء معرفتهم بسيرته من خلال فهمهم بشكل أعمق للقيم التي أرساها وشيد عليها بناء دولة الإمارات الراسخ.

و بهذه المناسبة أشاد نائب وزير شؤون الرئاسة أحمد جمعة الزعابي بـ" إلارث الخالد " التي تركه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان على جميع الصعد السياسية والاقتصادية والإجتماعية والإنسانية وتسير عليه القيادة الرشيدة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة لتواصل دولة الإمارات مسيرتها المظفرة نحو مستقبل واعد زاهر مبشر للأجيال التي نشأت وتربت على قيم زايد الخير والعطاء بلا حدود.

كما نوه إلى أن ما قدمه الشيخ زايد لوطنه وأمته و العالم لبرهان على ما حباه الله من خصال فريدة وقلب نقي يسع الجميع لعل أهمها قيم حب الخير والبذل والعطاء والوقوف إلى جانب كل ذي حاجة ملهوف.

وقال إن من حقه علينا والأجيال القادمة من أبناء هذا الوطن والأمة أن نوفيه حقه وأن نعترف له بما قدم من خير بتخليد اسمه في التاريخ ليذكره الجميع جيلا بعد جيلا رمزا للإنسانية والوحدة التي قدم في سبيلها كل جهد يمكن أن يقدمه قائد لأمته  ووطنه فهنئيا له حبه الذي غمر قلوبنا ووجداننا ووجدان كل ذي قلب حي".

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND