بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

احتفلت"مستشفى برجيل" في أبوظبي بعيد ميلاد المصرية إيمان أحمد عبد العاطي الشهيرة بأسمن فتاة في العالم.



الاقتصادي-بيان صحفي:

 

استقبلت" مستشفى برجيل" في أبوظبي إيمان أحمد عبد العاطي المعروفة سابقاً بأسمن امرأة في العالم لاستكمال علاجها بعد مواجهتها للكثير من المشاكل في الهند من منطلق المشاركة المجتمعية في مبادرة" عام الخير" والتي أطلقها رئيس الدولة والقائد العام للقوات المسلحة الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان في المجال الصحي بالتحديد.

وصرح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموع" في بي إس للخدمات الصحية"  الدكتور شمشير فاياليل أنه منذ وصول إيمان لإمارة أبوظبي وبالتحديد لمستشفى برجيل، أشرف على علاجها فريق متكامل من عشرين متخصصاً في كل المجالات ذات العلاقة بحالتها، وسجلنا حدوث تحسن كبير في حالتها الصحية بوجه عام، وبدأ الفريق الطبي في التخطيط لاستكمال المرحلة الثانية من العلاج والتي سوف تستغرق من ثلاثة إلى أربعة أشهر".

واحتفلت"مستشفى برجيل" في أبوظبي بعيد ميلاد المصرية إيمان أحمد عبد العاطي الشهيرة بأسمن فتاة في العالم يوم التاسع من سبتمبر، وذلك بحضور جميع أفراد أسرتها، وكذلك جميع أفراد الفريق الطبي المرافق لها منذ اليوم الأول لرحلة علاجها، وفي مقدمتهم الدكتور شمشير فاياليل.

ودأبت "مستشفى برجيل" في الفترة الأخيرة وبصفة خاصة بعد التحسن الملحوظ والتطور الكبير في حالة إيمان عبدالعاطي على التركيز على الجانب النفسي في العلاج، لذلك قررت إدارة المستشفى تحضير مفاجأة جديدة لإيمان بالاحتفال بعيد مولدها بعد أن دعت جميع أفراد أسرتها من مصر ليشاركونها الاحتفال مع أسرتها الثانية من أعضاء الفريق الطبي المعالج لها بمستشفى برجيل.

وتعبيراً عن سعادتها بهذة المفاجأة  وجهت إيمان عبدالعاطي الشكر بكلمات بسيطة إلى كل أعضاء الفريق الطبي المعالج لها من مستشفى برجيل، واستطاعت أن تنطق أسمائه، وكذلك توجهت هى وأسرتها بالشكر لكل المسؤولين فى إمارة أبوظبي.

تابع الدكتور شمشير حديثه "رؤيتنا للإبتسامة والفرح على وجه الأنسة إيمان وأسرتها أيضاً، والذين عبروا عنه بكل سعاده، يعطينا الدافع الكبير لإستكمال هذه المهمه الإنسانيه مع ضيفتنا إيمان".

وختم الدكتور شمشير تصريحه "إن هدفنا الأكبر هو محاربة السمنة، و\ إيمان هي الواجهة لكل الخطط التي نضعها لمقاومة السمنة، فنحن نأمل أنه وبعد التعافي الكامل لها أن تصبح سفيرة مقاومة السمنة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، وأن نشجع الناس على تبنى نمط حياة صحي.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND