معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

تم إطلاق أكبر مشروع بالشارقة بمساحة 24 مليون قدم مربعة خلال المعرض



الاقتصادي – الإمارات:

 

شهد اليوم الثاني من معرض "سيتي سكيب جلوبال" دبي صفقات بيع عقارية بلغت قيمتها الإجمالية 3 مليارات درهم أبرمها مستثمرون من جميع الجنسيات خلال 20 ساعة، وشملت عقارات سكنية بمشاريع متنوعة، في أبوظبي ودبي، والشارقة ورأس الخيمة.

 

ووصل متوسط القيمة الإجمالية للعقارات المبيعة خلال الساعة الواحدة 150 مليون درهم، حيث تمثل تقريباً قيمة 150 وحدة سكنية، بمتوسط سعر مليون درهم للوحدة السكنية، وفقاً لتحليل صحيفة "البيان الاقتصادي".

 

وتباينت أسعار العقارات المبيعة ما بين 400 ألف درهم، مروراً بمليون درهم، وصولاً إلى 5 ملايين درهم، لكن أغلى الصفقات كانت من نصيب شقة بنتهاوس، والتي بيعت بمبلغ 102 مليون درهم، حيث تبلغ مساحتها 29800 قدم مربعة.

 

كما أطلق أكبر مشروع في الشارقة، بمساحة بلغت 24 مليون قدم مربعة، بتكلفة 24 مليار درهم، ويشتمل على عدد من المرافق الصحية والتعليمية والتنموية.

 

ويقول مراقبون لفعاليات المعرض، إن العروض التي قدمتها شركات التطوير العقاري على صعيد الأسعار ومدد السداد ووجود مراكز البيع لتلك المشروعات أسهمت في دفع العشرات من المستثمرين إلى الشراء بعد الاطلاع على المشروعات في المعرض.

 

يذكر أن شركة "أراد" كشفت عن بيع 300 وحدة سكنية ما بين فلل وشقق في مشروع "الجادة"، خلال الساعات الأولى من اليوم الأول لـ"معرض سيتي سكيب 2017" في دبي.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND