بيان صحفي

آخر مقالات بيان صحفي

جاء إعلان التعين على هامش معرض سيتي سكيب جلوبال في 12 سبتمبر



الاقتصادي – بيان صحفي:

 

أعلنت "دائرة الأراضي والأملاك في دبي"، عن تعيين شركة "يو سي فوروارد للتسويق" (أمين الترويج العقاري)، وشريكاً للترويج في السوق الصيني.

 

وجاء إعلان التعين على هامش معرض "سيتي سكيب جلوبال" في 12 سبتمبر (أيلول)، حيث أكد كلا الطرفان الهدف المشترك باستقطاب عدد من الاستثمارات الصينية والتي يصل حجمها لمليار درهم بالسوق العقاري في دبي.

 

وفي تعمل "يو سي فوروارد" من مكتب خاص لها في "قاعة الفهيدي" بالمقر الرئيسي "لأراضي دبي"، لتقديم خدمات استشارية مجانية باللغتين الصينية والإنجليزية للمستثمرين الصينيين.

 

وقال مدير عام "دائرة الأراضي والأملاك في دبي"، سلطان بطي بن مجرن: "إن العلاقة مع يو سي فوروارد تعود بالنفع على الشركتين، وذلك من خلال استقطاب المزيد من الاستثمارات من المستثمرين الصينيين بمختلف القطاعات الاقتصادية المحلية، ونشر المعرفة والتوعية بالمزايا الاستثمارية في سوق دبي العقاري، وما يرتبط بتلك الشراكة من تشريعات وقوانين لحماية المستثمرين والحفاظ على حقوقهم".

 

وأضاف بن مجرن، أن قيمة الاستثمارات الصينية تجاوزت 12 مليار درهم حسب قاعدة بيانات أراضي دبي، حيث بلغ عدد المستثمرين الصينيين منذ دخولهم لسوق دبي بـ1996 وحتى الآن 4475 مستثمراً، سجلوا 8259 استثمار بالسوق العقاري.

 

وأشار المدير العام، إلى أن المستثمرون الصينيون يحتلون المركز الثاني عشر بين 217 جنسية للمستثمرين المتواجدين في دبي.

 

من جانبها قالت مساعد المدير العام رئيس مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، ماجدة علي راشد: "إن أراضي دبي تمنح اهتماماً كبيراً لجميع المستثمرين، وتعتبر الصين أحد الأسواق الأكثر جذباً للاستثمارات العقارية بينها، من خلال الإقبال المباشر من قبل الصينيين المقيمين أو الزوار بالإمارات على الاستثمار".

 

وأوضحت راشد، الدور الذي لعبه معرض دبي العقاري المقام بمدينة شنغهاي الصينية خلال مارس (آذار) الماضي، باستقطاب أعداد كبيرة من المهتمين بمجال العقارات، إضافة إلى دور الشراكة الجديدة بنشر التوعية بالفرص الاستثمارية التي يوفرها السوق العقاري للمستثمر الصيني.

 

وستعمل "يو سي فوروارد" مع "أراضي دبي"، لحماية حقوق المستثمرين الصينيين في سوق دبي العقاري، من خلال طرح مجموعة متنوعة من المبادرات.

 

وتقوم الشركة برفع مستوى الوعي بالقواعد واللوائح الصادرة عن الدائرة بين المستثمرين الصينيين، وتقديم خدمات استشارية للاستثمارات العقارية، والمعاملات والنزاعات الإيجارية، إضافة لتقديم دعم لدورات الوساطة العقارية والامتحانات المعتمدة باللغة الصينية، ومساعدة معهد دبي العقاري بتنظيم اللقاءات المفتوحة مجاناً للجمهور.

 

ويذكر إلى أنها المرة الأول التي تعين بها "دائرة الأراضي والأملاك في دبي"، شركة صينية للقيام بمثل هذا الدور، ما يعكس علاقة الإمارات الوثيقة مع الصين، ما يعزز صورة "أراضي دبي" بالقنوات الصينية، تجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة من الصين، إضافة لتعزيز التعاون الإيجابي بين الطرفين.

تنويه الإقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية, علما أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND