بيان صحفي

آخر مقالات بيان صحفي

ويسعى المشروع لتعزيز مفهوم الحياة الصحية



الاقتصادي – بيان صحفي:

 

حصد مشروع "لاريزيرف ريزيدنس"، جائزة "أفضل مشروع سكني متوسط ​​إلى عالي الارتفاع" (مستقبلي)، الاثنين 11 سبتمبر (أيلول) في فندق كونراد دبي، خلال حفل توزيع "جوائز سيتي سكيب" العالمية.

 

وفاز المشروع باللقب بعد تقييم دقيق لجميع المرشحين من لجنة التحكيم المؤلفة من 18 عضواً من خبراء القطاع العقاري بالمنطقة، بالاستناد إلى عنصرين رئيسين، هما إبداع التصميم المعماري، والكفاءة التجارية والتشغيلية للمشروع.

 

ويجري تطوير المشرع السكني بالتعاون بين شركة "سويس بروبرتي" للتطوير العقاري بدبي، ومدينة دبي الطبية التي تعد أكبر المناطق الحرة للرعاية الصحية في العالم، والذي سيتم إنجازه بالربع الثالث من 2019، حسب خطة التطوير.

 

ويقام في موقع مميز ضمن المرحلة الثانية من مدينة دبي الطبية في الجداف، الذي يطل على مجموعة من قنوات دبي المائية وخور دبي ومحمية رأس الخور للحياة البرية.

 

وقال الشريك المؤسس لشركة "10 ديزاين" المؤسسة للمشروع، كريس جونز: "إن فوز المشروع باللقب ضمن جوائز سيتي سكيب العالمية يعزز مكانة الشركة ضمن القطاع العقاري".

 

وأشار جونز، إلى الدور الذي لعبته لجنة التحكيم باستكمال تصميم جميع العناصر المطلوبة بالمشروع، من الابتكارات والاستدامة، إلى الجاذبية التجارية المتفوقة، إضافة إلى دور وجهد فريق العميل والاستشاري التي ساهمت بالفوز.

 

ويتضمن المشروع 230 وحدة سكنية عالية الجودة، تشمل الشقق بطابق واحد أو طابقين (دوبلكس)، والتي تتراوح أحجامها بين غرفة نوم واحدة وأربع غرف نوم مصممة بطابع سويسري فريد.

 

ويركز المشروع على توفير الراحة والحياة الصحية المتضمنة عناصر شمولية تدمج بين الأجواء الداخلية والخارجية،، إما بصرياً أو عبر النشاطات المتنوعة.

 

ويقدم المشروع مجموعة من المصاطب المفتوحة ومناطق النشاط في الهواء الطلق، ومسارات المشاة وحارات الهرولة وبرك السباحة والصالات الرياضية والمسطحات الخضراء الواسعة للاسترخاء، سعياً لتعزيز مفهوم الحياة الصحية.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة "سويس بروبرتي"، كريم عدي، أن تحقيق نتائج تجارية ناجحة يحتاج لدراسة وبحث دقيق عما يرغب المستثمرون والمشترون به في العقارات.

 

وأضاف عدي، أن الدراسة المعمقة للسوق كشفت عن وجود فجوة كبيرة من ناحية المجمعات السكنية القائمة على الحياة الصحية، حيث تم العمل مع مدينة دبي الطبية بتطوير مفهوم فريد لردم هذه الفجوة وتقديم مشروع يشجع السكان على الحياة الصحية، من خلال بتطبيق أحدث ما توصلت إليه الهندسة المعمارية والمرافق الصحية.

 

ويشار إلى أن "جوائز سيتي سكيب" للأسواق الناشئة أُطلقت للاحتفال بالتفرد والجودة في التطوير العقاري والهندسة المعمارية بعدما تثبت امتيازها في خمسة معايير محددة للحكم، تشمل الانسجام والتصميم والاستدامة وإدارة الممتلكات والمرافق وتجسيد مفهومها التصميمي.

 

وتقدم الجوائز للمعماريين والمطورين العقاريين في الأسواق الناشئة لتشكل منصة لإيصال الرؤية المشتركة لمستقبل غني بالمدن المتكاملة ثقافياً، والمجمعات السكانية المستدامة للمتخصصين في القطاع العقاري والجمهور.

تنويه الإقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية, علما أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND