بيان صحفي

آخر مقالات بيان صحفي

جاء التوقيع بين الشركتين لتقديم خدمات استشارية لمشروع جميرا لاكشري



الاقتصادي – بيان صحفي:

 

وقّعت شركة "جميرا لاكشري ليفينج" مع "اتصالات لإدارة المرافق" العضو في شركة "اتصالات للخدمات القابضة"، مذكرة تفاهم بقيمة ملايين الدولارات.

 

وجاء التوقيع بين الشركتين سعياً لتقديم خدمات استشارية لمشروع "جميرا لاكشري"، المطلق مؤخراً.

 

وتوفر "اتصالات لإدارة المرافق"، بموجب المذكرة خدمات استشارية في مجال البناء وإدارة المرافق.

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "جميرا لاكشري ليفينج"، وليد الضوي: إن الاتفاقية تسعى لتعزيز مستوى الفعالية والربحية لعملية تطوير المشروع الذي أطلقته الشركة بوقت سابق، بما يضمن التزامها بأعلى المعايير الدولية".

 

وأشار المدير العام لشركة "اتصالات لإدارة المرافق"، علي الهرمودي، إلى التزام الشركة بتوفير الخدمات الاستشارية المميزة، عبر الاستثمار المستمر في بناء مرافق وخبرات الشركة.

 

وأوضح الهرمودي، أن الشراكة مع "جميرا لاكشري ليفينج"، تهدف إلى توفير خدمات استثنائية ومبتكرة في مجال إدارة البناء والمرافق.

 

ويضمّ مشروع "جميرا لاكشري"، الواقع في مجمّع عقارات "جميرا للجولف"، 291 فيلا متّصلة، وتاون هاوس.

 

وسيوفر المشروع، المقرر الانتهاء منه بـ2019، والبالغ قيمته مليار درهم إماراتي، مناظر جديدة لم يسبق لمشروع أخر توفيرها، حيث يضمن إمكانية الدخول لملعب "فايز" للجولف العالمي.

 

وبدأت فعاليات البيع الخاصة التي تقتصر على المدعوين، من الموظفين الإمارتيين، والمقيمين في عقارات جميرا للجولف والعملاء الأوفياء بـ9 سبتمبر (أيلول)، في حين فعاليات البيع العامة تضم جميع المشترين المتواجدين ضمن معرض "سيتي سكيب العالي"، من 11 لغاية 13 سبتمبر 2017.

 

وتتم عمليات البيع في "نادي عقارات جميرا للجولف"، التي ستضيف بطولة (موانئ دبي العالمية للجولف) من 16 إلى 19 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017، خلال دورتها التاسعة.

 

وتبدأ أسعار البيع بالمشروع من 2,3 مليون درهم إمارتي، ضمن خطط مبتكرة ومدروسة للدفع.

تنويه الإقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية, علما أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND