بيان صحفي

آخر مقالات بيان صحفي

تتميز إس سي إل بالتركيز على الجودة العالية والتميز في خدمة العملاء



الاقتصادي - بيان صحفي:

 

وقّعت "يونيلابس" اتفاقاً نهائياً للاستحواذ على حصةٍ في سينتيفيك للمختبرات الطبية "إس سي إل" لقاء مبلغ لم يفصح عنه.

 

وتوفّر مختبرات "إس سي إل" منذ تأسيسها في 1990، خدمات مخبرية عالية التخصص في الإمارات، وتتمتع علامتها التجارية بموقع ريادي في السوق.

 

وستعزز "يونيلابس" باستحواذها على "إس سي إل"، حافظة الخدمات التشخيصية الخاصة بها في الشرق الأوسط، وستحظى بأهمية في سوق الرعاية الصحية المحلية بالإمارات.

 

وذكر المدير العام للأعمال العالمية لـ"يونيلابس" فرناندو دي غورغولاس، أن "إس سي إل" تتميز بالتركيز على الجودة العالية والتميز في خدمة العملاء، وتعتبر شريكاً مثالياً لـ"يونيلابس" للتوسع في المنطقة وتطوير فرص نمو إضافية مثل التعهيد.

 

وبيّن الرئيس التنفيذي لـ"إس سي إل" محمد داود، أن هدف هذه الشراكة يكمن في إضافة قيمة للقطاع من خلال توفير خدمات تشخيص تتمتع بالديناميكية والابتكار، مشيراً إلى أن إكمال الصفقة يخضع لموافقة السلطات التنظيمية ذات الصلة.

 

وتتخذ "يونيلابس" من جنيف بسويسرا مقراً رئيسياً لها، وتمتلك 200 مختبر و44 وحدة تصوير ومجموعة تضمّ أكثر من 2500 اختبار تشخيصي، وتقدّم خدماتها لمزودي الرعاية الصحية في القطاعين العام والخاص، إضافةً إلى الحكومات المحلية وشركات الأدوية والجمهور العام.

تنويه الإقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية, علما أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND