بيان صحفي

آخر مقالات بيان صحفي

تضمن المركز افتتاح المعرض الحصري لتقديم الخدمات الصينية الفاخرة



الاقتصادي - بيان صحفي:

 

تضمن حفل منظّم في 12 سبتمبر (أيلول) 2017 افتتاح "مركز خدمة طلبات التأشيرة الصينية" الأول في الشرق الأوسط، وذلك ضمن وافي مول بدبي، ما يجعل طلب التأشيرة الصينية أكثر سهولة للمقيمين في الإمارات.

 

وافتتح المركز القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي لي لينغ بينغ، ونائب المدير العام لإدارة الشؤون القنصلية بـ"وزارة خارجية جمهورية الصين الشعبية" تشين زيونجفينج، ونائب مدير عام دائرة الخدمات للمكاتب الداخلية والخارجية بـ"وزارة خارجية جمهورية الصين الشعبية" وى شياو دونغ، والرئيس التنفيذي لمجموعة "في اف اس جلوبال" زوبين كاركاريا.

 

ويتميز المركز الجديد بمستويات معززة من خدمة العملاء، وعمليات فعالة لتقديم مستندات التأشيرات، وموظفين مدربين يجيدون اللغات المحلية واللغة الصينية ماندارين، إضافة إلى صالة "بريميوم لونج" الحصرية لتوفير الراحة الشخصية لمقدمي الطلبات.

 

وبالتالي، لم يعد الراغبين بالحصول على تأشيرات دخول إلى الصين يحتاجون التقدم بطلب إلى القنصلية العامة للجمهورية في دبي، إذ يوفر المركز الجديد لمقدمي الطلبات ساعات أطول من العمل، ما يضمن تجربة أكثر راحة.

 

كما شهد المركز الجديد لخدمات الحصول على التأشيرة، افتتاح المعرض الحصري لتقديم "الخدمات الصينية الفاخرة" والذي يقدم تجارب سفر فائقة الخصوصية للمسافرين إلى الصين.

 

ومن جهة أخرى، ستوفر شركة "في إف إس جلوبال" تجارب سياحية مصممة حسب الطلب، تؤمن رحلات متميزة في الصين للمقيمين ضمن الإمارات.

 

وذكرت القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي لي لينغ بينغ، أن مركز خدمة طلبات التأشيرات الصينية الجديد سيضمن حصول طالبي التأشيرات على خدمة ذات جودة أعلى وأسرع في المعالجة والمزيد من الراحة، معتبرة افتتاح المركز دفعة أخرى لزيادة التبادلات الشعبية والتواصل الثقافي والتعاون العملي بين الصين والإمارات.

 

وأكّد الرئيس التنفيذي لشركة "في إف إس جلوبال" زوبين كاركاريا، على دور المركز الجديد في تلبية الطلب المتزايد على تأشيرات الصين للمسافرين من الإمارات، وكذلك توفير أكبر قدر من الراحة لمقدمي الطلبات، عبر ساعات عمل أطول، لافتاً إلى أن المركز يوفر للمتقدمين خيار خدمات صالة "بريميوم لونج" المصممة بشكل يذكّر بروعة الفن والثقافة الصينية.

 

ومن المقرر خلال الأيام القادمة افتتاح مراكز خدمة طلبات التأشيرات الصينية ضمن مدينتي أبوجا ولاغوس في نيجيريا، وكذلك في العاصمة الجزائرية، وبيروت في لبنان.

 

ويتمتع مركز خدمة طلبات التأشيرة الصينية بعدة مزايا، منها:
  • موقع مريح ومحوري، مع وجود موقف سيارات.
  • ساعات عمل أطول تسمح للمتقدمين بزيارة المركز في الوقت المناسب لهم.
  • نظام إدارة بطابور انتظار آلي من أجل عمليات تقديم أسرع وأكثر كفاءة.
  • صالة بريميوم للخدمة الشخصية.
  • منطقة لعب مجهزة وآمنة للأطفال.
  • توفير مرافق التصوير الفوتوغرافي والصور الفوتوغرافية.
  • موقع إلكتروني مخصص من أجل سهولة الوصول إلى المعلومات بما في ذلك فئات التأشيرة، والمستندات المطلوبة، وقائمة التحقق، والرسوم المطبقة، وتحديثات بشأن حالة التأشيرة وحجز المواعيد.
  • مركز اتصال مخصص ودعم عبر البريد الإلكتروني للرد على الاستفسارات.
في حين، يتسم معرض "خدمات الصين الفاخرة" بمجموعة ميزات تشمل:
  • تجارب سفر فاخرة إلى جمهورية الصين الشعبية.
  • ترتيبات رفاهية مصممة حسب الطلب تحافظ على أعلى مستوى من الخصوصية.
  • دخول حصري إلى مجموعة من الأماكن الحصرية المختارة بعناية في كل أنحاء الصين، والتي سبق أن استضافت شخصيات عالمية.
  • تجارب لتذوق الأطعمة.
  • تجارب لمشاهدة المعالم السياحية من خلال مجموعة من الأنشطة.
وتقّدم شركة "في إف إس جلوبال" خدماتها لحكومة جمهورية الصين منذ 2008، وتدير حالياً خدمات التأشيرات إلى الصينفي أنغولا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وكينيا والإمارات والهند.

 

وفيما يتعلق بالشرق الأوسط، تقدّم شركة "في إف إس جلوبال" خدمات معالجة طلبات التأشيرات بالنيابة عن عملائها من 33 حكومة في 29 مدينة ضمن 11 دولة عبر المنطقة.

تنويه الإقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية, علما أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND