بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

وصل عدد الخريجين لـ300 خريج تم اختيارهم من بين أكثر من 17000 شخص



الاقتصادي – بيان صحفي:

حققت "بي دبليو سي" الشرق الأوسط رقماً قياسياً جديداً، في عدد الخريجين الذين استقبلتهم ضمن مكاتبها بالمنطقة خلال هذا الأسبوع.

ووصل عدد الخريجين لـ300 خريج، إذ تم اختيارهم من بين أكثر من 17000 شخص تقدموا للانضمام إلى 23 مكتباً تابعاً للشركة بمختلف أنحاء المنطقة.

وقالت شريك الموارد البشرية في "بي دبليو سي" الشرق الأوسط، إيما كامبيل، "إن الشركة تلتزم تلتزم بتوظيف الخريجين ذوي الكفاءة العالية، والذين يتمتعون بنطاق واسع من الخبرات، حيث يمثل موسم التوظيف السنوي لشركة فرصة لانضمام الطلاب إلى برنامج متميز للخريجين الجدد ليساعدهم ببناء أسس سليمة لحياة المهنية".

وأضافت كامبيل، أن الخريجين المنضمون للمجموعة يتمتعون بمجموعة من المعارف الأكاديمية، كالمحاسبة والخدمات المصرفية والشؤون المالية.

وقبل بدأ الخريجون الجدد ببرنامج تطوير لدة ثلاث سنوات فب "بي دبليو سي" الشرق الأوسط، يخضعون لبرنامج تأهيلي على مدار أسبوع تحت أشراف قيادة الشركة.

وتتسم البيئة التي توفرها الشبكة بالشمولية لجميع الخريجين خلال مسيرتهم المهنية، حيث توفر لهم الموارد والمدربين والدعم الذي يقودهم إلى النجاح.

ومن جانبه، قال الشريك المسؤول في "بي دبليو سي" الشرق الأوسط، هاني أشقر: "إن  الاستثمار في الكفاءات الشابة وتمكينهم من تطوير المنطقة وتحويلها من أولويات الشركة التي تعمل على دعمها بشكل متواصل، حيث يتمتع الشباب بطاقات جديدة تساهم بإضفاء مزيد من التنوع لفرق الشركة.

وأوضح أشقر، أن استراتيجية الشركة لتحقيق النمو والتوظيف تعتمد على تعيين وتطوير الخريجين من جميع أنحاء العالم، حيث يعتبر توظيف الخريجين ذوي الخلفيات المختلفة من العوامل الأساسية لوضع الموارد المناسبة في المكان المناسب في الشركة.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND