عقارات

آخر مقالات عقارات

استقطبت دبي استثمارات بقيمة 78 مليار درهم منذ مطلع يناير 2017



الاقتصادي – الإمارات:

وقّع مدير عام "دائرة الأراضي والأملاك" بدبي سلطان بطي بن مجرن، مع الرئيس التنفيذي لـ"بنك المشرق" عبد العزيز عبدالله الغرير، اتفاقية داعمة لمبادرة ترويج العقارية "ترويج".

وأطلق "مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري" الذراع الاستثماري لـ"دائرة الأراضي والأملاك" في دبي، مبادرة "ترويج" بهدف الترويج للسوق والمشاريع العقارية في دبي تحت مظلة الدائرة، عبر إقامة تجمع للمطورين العقاريين داخل الإمارة وخارجها.

وتتضمن الاتفاقية تقديم "بنك المشرق" خدمات مصرفية للتصرفات العقارية داخل الدولة وخارجها، إضافة إلى الاستشارات والمعلومات للمتعاملين والمستثمرين العقاريين للمنتجات.

وتتجلى أهداف الاتفاقية عبر تعزيز الثقة في القطاع العقاري بدبي من خلال توفير بيئة استثمارية والترويج للسوق والمشاريع العقارية فيها، فضلاً عن تنظيم المعارض والمشاركة في المؤتمرات والفعاليات الدولية والإقليمية ضمن مظلة "دائرة الأراضي والأملاك"، ما يسهم في توفير وحفظ الوقت والجهد والمال.

من جهة أخرى، أشارت مساعد المدير ورئيس مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري الذراع الاستثمارية لـ"دائرة الأراضي والأملاك" ماجدة علي راشد، إلى أن المركز يعتبر الأول من نوعه عالمياً، ويوفر منذ تأسيسه في 2011 فرصاً للاستثمار العقاري بدبي.

وأضافت راشد، أن سوق دبي تمكن من استقطاب استثمارات عقارية وصلت إلى 78 مليار درهم حسب الجنسيات في سوق عقارات دبي منذ مطلع يناير (كانون الثاني) 2017.

وكشفت قاعدة البيانات في "دائرة الأراضي والأملاك" بدبي الشهر الماضي، أن السوق العقاري للإمارة استقطب مستثمرين من 217 جنسية حول العالم، خلال الفترة الممتدة بين مطلع يناير 2016 وحتى نهاية يونيو (حزيران) 2017.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND