عقارات

آخر مقالات عقارات

يقع المشروع على الواجهة المائية لدبي هاربر



الاقتصادي – الإمارات:

كشفت شركة "إعمار العقارية" عزمها تطوير فندق ووحدات سكنية جديدة بمساحة إجمالية قدرها 10 ملايين قدم مربعة.

وذكرت "إعمار العقارية"، أن المشروع يقع على الواجهة المائية لـ"دبي هاربر" بين "جميرا بيتش ريزدنس" و"نخلة جميرا"، مشيرة إلى تركيزها على بناء سلسلة من الأبنية المرتفعة للشقق السكنية المطلة على الخليج العربي.

وأوضحت الشركة، أن الحي السكني الذي ستطوره يشكل جزءاً من وجهة سياحية متكاملة يدخل ضمن مخططها الرئيسي كل من "سكاي دايف دبي" و"نادي دبي الدولي للرياضات البحرية" و"جزيرة لوجو" ضمن إطار "دبي هاربر".

وسيقدم الفندق الذي ستطوره "إعمار" نفس معايير الخدمة التي تتبناها "العنوان للفنادق والمنتجعات"، العلامة التجارية التابعة لـ"مجموعة إعمار للضيافة".

وستتولى "شركة العنوان للفنادق والمنتجعات" تشغيل مشروع الضيافة الذي سيضم وحدات سكنية تحمل علامتها التجارية، وسيحتضن هذا المشروع مجموعة من المرافق والمطاعم، إضافة إلى منشآت للاستجمام واللياقة البدنية.

وتطور "شركة مراس القابضة" مشروع "دبي هاربر" الذي أطلقه نائب رئيس الدولة رئيس "مجلس الوزراء" حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مطلع العام الجاري، ويمتد المشروع على مساحة 20 مليون قدم مربعة، ويتوقع أن يضم أكبر مرفأ لليخوت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويتمتع مشروع "دبي هاربر" ببنية تحتية متطورة للنقل تضم شبكة طرق، ووسائل نقل جوية وبحرية، كما يوفر المشروع نظاماً متطوراً للمواصلات العامة، ومحطات للتاكسي المائي، وجسراً للمشاة، ومسارات للركض وركوب الدراجات الهوائية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND