أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

سيفتتح المعمل قبل نهاية العام الحالي



الاقتصادي – سورية :

تستعد "مجموعة أمان القابضة" لافتتاح معملها الجديد لإنتاج الأدوية السرطانية، والذي استحوذت عليه مؤخراً، وبكلفة تصل إلى 28 مليون يورو في مدينة عدرا الصناعية، قبل نهاية العام الحالي.

وأشار الرئيس التنفيذي للمجموعة سامر فوز بأن المعمل سينتج الأدوية السرطانية والبايوسملر، وأدوية المشافي النوعية والعديد من الأصناف الدوائية الأخرى، حيث أن الشركة حائزة على تراخيص لتصنيع الأدوية من شركات عالمية متواجدة في كندا وكوريا الجنوبية.

وبيّن الفوز، أن المعمل قد صمم ونُفّذ بإشراف أكبر الشركات العالمية في مجال تأسيس مصانع الأدوية، كما تم توريد خطوط الإنتاج له من شركات أوربية في ألمانيا وإيطاليا وفرنسا، وقد نفذ وفق نظام GMP العالمي والـ FDA الأمريكي لضمان الجودة.

وأكد أن الشركة ستساهم ومن خلال إنتاج الأدوية السرطانية محلياً، إلى خفض التكاليف الباهظة لعلاج هذه الأمراض التي يتحملها القطاع الطبي الوطني والمواطنين، حيث سيتم توفيرها للمرضى بشكل دائم وبأسعار مقبولة، وستساعد باقي المنتجات المشافي بتأمينها لأدوية العناية المشددة من السوق المحلي، وفي دعم السوق الدوائية وتطوير تكنولوجيا الصناعات الدوائية السوريةً.

وكانت "مجموعة أمان القابضة" قد استحوذت على العديد من الشركات الصناعية في سورية، وفي عدة قطاعات كتصنيع السيارات والإسمنت والكابلات والحديد.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND