أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تشغل زينب صرصر منصب مدير وكالة التجزئة في فريق التجزئة التابع للشركة



الاقتصادي:

أعلنت شركة الاستشارات العقارية العالمية "سي بي آر إي"، اليوم عن تعيين شخصين جديدين ضمن فريقها للاستشارات والخدمات في منطقة الشرق الأوسط.

وعينت الشركة زينب صرصر وجين هيغينز، حيث ستلعب زينب صرصر دور مهم في فريق التجزئة كمدير وكالة التجزئة، من خلال تقديم رؤى، وحلول لتلبية احتياجات العملاء، إضافة إلى دعم فريق التجزئة في أعمال التأجير والاستشارات وتطوير الأعمال بالمنطقة.

وتمتلك صرصر خبرة إقليمية لمدة خمس أعوام في استشارات تأجير التجزئة في "كوليرز إنترناشيونال" و"مكارثر بلس كومباني"، والتعامل مع العديد من شركات التجزئة المحلية والدولية، إضافة إلى عملها مع أصحاب العقارات عبر المنطقة.

وتنضم جين هيغينز إلى الفريق الشركة كمستشار أول للتجزئة، حاملة معها خبرة أربع أعوام بقطاع العقارات في المنطقة والمملكة المتحدة، إضافة إلى إدارة العقارات وتأجير التجزئة مع "كوليرز إنترناشيونال".

وستعمل من خلال منصبها الجديد على تقديم استشارات التجزئة وخدمات التأجير إلى جانب بحوث السوق لدعم تطوير العملاء.

وقال المدير الإداري، لشركة "سي بي آر إي في الشرق الأوسط"، نيكولاس ماكلين: إن "الشركة تعمل على توسيع فريقها بعد التطور الذي تشهده سعياً لمواصلة تقديم أفضل الخدمات للعملاء".

وأضاف، إن "خطوة إضافة المهنيين الذين يتمتعون بالخبرة العالية في المنطقة، تشكل دفعة كبيرة لتطوير وتعزيز مكانة الشركة إقليمياً".

وتمتلك "بي آر إي الشرق الأوسط"، فريق إداري متخصص ذو خبرة عالية، يعمل على تقديم مجموعة كاملة من الخدمات العقارية بالمنطقة منها: التقييم، وخدمات المستأجرين والملاك، والبحوث والاستشارات، إضافة إلى إدارة الممتلكات والمشاريع والمرافق، وخدمات الشركات العالمية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND