معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

تستحوذ الإمارات على 14% من حجم تجارة الذهب العالمية



الاقتصادي – الإمارات:

افتتح رئيس "دائرة الموانئ والجمارك" الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي، فعاليات الدورة 43 من "معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" في "مركز إكسبو الشارقة"، بمشاركة 500 جهة عارضة.

ويعرض المشاركون في فعاليات الحدث، أبرز ابتكاراتهم في مجال تصميم وصناعة الساعات والمجوهرات، والمشغولات الذهبية أمام عدد كبير من التجار والمستهلكين المشاركين من مختلف أنحاء العالم.

وتشارك في هذه الدورة من المعرض، دولاً رائدة في مجال صناعة الساعات والمجوهرات، وفي مقدمتها الهند وهونغ كونغ وإيطاليا وماليزيا وسنغافورة وتايلاند ولبنان.

وقال رئيس مجلس إدارة "غرفة تجارة وصناعة الشارقة" عبدالله سلطان العويس، إن "معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات"، يوفر منصة مثالية للتجار ورجال الأعمال من مختلف دول المنطقة لعقد صفقات البيع وبناء الشراكات والتأسيس للتعاملات التجارية.

وأضاف أن "معرض الساعات والمجوهرات" يعد واحداً من الفعاليات الاقتصادية الرئيسية التي تسهم في تنامي القدرة التنافسية لتجارة وصناعة الذهب والمجوهرات والساعات في الإمارات.

وذكر أن الإمارات تستحوذ على 14% من حجم تجارة الذهب العالمية، لافتاً إلى ارتفاع حجم تجارة الذهب في الدولة سجل 244.3 مليار درهم خلال 2016.

ويعد "معرض الشرق الأوسط للساعات" أحد أكبر الأحداث الاقتصادية الدولية التي تستضيفها الشارقة، والتي تقام برعاية من الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبدعم من "غرفة تجارة وصناعة الشارقة" لمدة 4 أيام في "مركز إكسبو الشارقة".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND