تعليم وشباب

آخر مقالات تعليم وشباب

تقدم المؤسسة دعماً مالياً كاملاً أو جزئياً للمرشحين في المنحة



الاقتصادي:

أعلنت "مؤسسة الغرير للتعليم" في الإمارات، عن فتح باب التقديم، على المرحلة الأولى من منحة برنامج الغرير للعلوم والتكنولوجيا، حيث يمكن للطلاب من الدول العربية، التسجيل على درجة البكالوريوس أو الماجستير، باختيار واحدة من خمس جامعات في كندا وأميركا.

وتشمل الجامعات التعليمية التي يمكن التقديم  إليها، "جامعة واترلو"، و"جامعة مكجيل"، و"جامعة بوليتكنيك مونتريال" في كندا، لإكمال درجة الماجستير، كما تتضمن المنحة "جامعة ولاية أريزونا" لتسجيل درجة الماجستير، و"جامعة مينرفا" في أميركا للتقديم على درجة البكالوريوس.

وأكدت المؤسسة، أنها ستقدم دعماً مالياً كاملاً أو جزئياً، لتسديد الرسوم الجامعية، إضافةً إلى تكاليف السكن، والتأمين الصحي، وبدل المعيشة.

وحددت "مؤسسة الغرير للتعليم" 1 أكتوبر (تشرين أول) 2017 موعداً لبدء التقديم، حيث يستمر التقديم حتى 7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017، كما حدد 7 يناير (كانون الثاني) 2018 موعداً للمقابلات، وسيعلن عن أسماء المقبولين في المنحة 25 فبراير (شباط) 2018،حيث يمكن للطلاب العرب معرفة المزيد من المعلومات عن المنحة والتسجيل عليها عبر الضغط هنا.

وقدمت المؤسسة منذ إطلاقها خلال العام الماضي 775 منحة دراسية جامعية لذوي الدخل المحدود، من الطلاب المتميزين في 15 دولة عربية، منهم 61 طالباً وطالبة من اللاجئين، ليتابعوا تحصيلهم العلمي بالجامعات الشريكة للمؤسسة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND