بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

تعزز عزيزي للتطوير مكانتها كمطور عقاري بالسوق عبر إنشاء أحياء سكنية عصرية



الاقتصادي – بيان صحفي:

كشفت شركة "عزيزي للتطوير العقاري"، عن عزمها لتوقيع عقود عقارية بخصوص تطوير المشاريع الإنشائية الجديدة في كل من "عزيزي ريفييرا" و"عزيزي أورا".

ويشمل "عزيزي ريفييرا" على 69 بناء سكني متوسط الإرتفاع، يضم 13 ألف وحدة بمساحة تتراوح ما بين استديو وغرفة واحدة وغرفتين، إضافة إلى حي يضم متاجر التجزئة، وفندقين من فئتي الأربع وخمس نجوم، في منطقة ميدان وان.

ويشهد مشروع "عزيزي أورا" نمواً سريعاً وسط منطقة جبل علي، حيث تم إنهاء مرحلة تجهيز الموقع، والإستعداد لأشغال الإنشاء خلال الفترة القادمة، كمحاولة لإنجاز المشروع بحلول الربع الأخير من 2018.

ويتألف المبنى عند اكتماله من 17 طابق يضم 349 استوديو، و87 شقة مؤلة من غرفة واحدة و43 شقة تتألف من غرفتين، وسيتميز بقربه من "محطة مترو صرافة الإمارات" و"موقع اكسبو 2020".

وقال الرئيس التنفيذي في "عزيزي للتطوير"، فرهاد عزيزي: إن "الشركة تشهد مرحلة نمو غير مسبوقة لها، حيث تعد عزيزي ضمن القلة من المطوّرين العقاريين الذين يستثمرون أسهمهم في مشاريعهم العقارية، بنسبة 10-20% قبل إطلاقها، ما يساعد بتوفر استقرار، وقدرة على التحكم في المهلة الزمنية لأنشطة الإنشاءات التي تعمل بها الشركة".

وتعزز "عزيزي للتطوير" مكانتها في السوق كمطّور متخصص بالمشاريع العقارية عبر إنشاء أحياء سكنية عصرية تعكس أنماط وأساليب الحياة في دبي، حيث يتجه المطوّر العقاري نحو التركيز على المباني الصديقة للبيئة والاهتمام بتطوير المشاريع المستدامة توافقاً مع رؤية الأجندة الوطنية "للإمارات 2021" بتحقيق التوازن بين الازدهار الاقتصادي، والتنمية الإجتماعية.

وعملت "عزيزي" منذ بداية العام بسرعة لإنجاز المشاريع، حيث سلمت أكثر من 1,000 وحدة سكنية في دبي، إضافة لخطة تسليم أكثر من 80 مشروع بحلول 2020 تشمل الوحدات السكنية قيد التطوير في "مشروع عزيزي ريفييرا" بمنطقة ميدان ون.

ووقّعت الشركة عقود إنشائية مع عدد من الشركات العقارية، والتي تمثلت في "كي أس أس الهندسية" و" زهرة الصفا للمقاولات " ذات المسؤولية المحدودة، إضافة لتعيين شركة "سيدكو لتطوير" المرحلة الثانية من المشروع، ليبلغ إجمالي حجم الإستثمارات في المشاريع 6 مليارات درهم.

وتمثلت أوجه التطوير في نفاذ كافة الوحدات خلال المرحلة الأولى بـ"معرض سيتي سكيب جلوبال 2017″، وبيع 50% من الوحدات العقارية في المرحلة الثانية من مشروع الواجهة المائية، الذي تقدر قيمته الإجمالية بـ 12 مليار درهم إماراتي‘ إضافة إلى أعلان المطوّر العقاري عن استمرار العمل بالأنشطة الإنشائية في المشروع.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND