رياضة

آخر مقالات رياضة

تأتي خطوة البياسجي سعياً لبيع بعض اللاعبين كاحترام لقواعد اللعب المالي النظيف



الاقتصادي – رياضة:

حدّد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سعر لاعبه الأرجنتيني أنخل دي ماريا بقيمة لا تقل عن 50 مليون يورو، في إشارة منه لإمكانية بيع اللاعب خلال سوق الانتقالات القادمة.

وتأتي خطوة "البياسجي" هذه، بعد التعاقدات الكبيرة التي قام بها نادي العاصمة الفرنسية، خاصة خلال ضمه البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة بنحو 222 مليون يورو، وسعياً منه لبيع بعض اللاعبين كاحترام لقواعد اللعب المالي النظيف.

وجاء الأرجنتيني أنخل دي ماريا، على رأس اللاعبين المرشحين للمغادرة، بعد انخفاض دوره في اللعب بوجود البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي القادم من موناكو الفرنسي.

ويريد النادي الباريسي بيع اللاعب لأحد الأندية الصينية التي ستكون قادرة على دفع هذه القيمة، بعيداً عن نادي برشلونة الذي صرف النظر عن التعاقد مع الدولي الأرجنتيني خلال سوق الانتقالات "الميركاتو" الصيفي الماضي.

وتعثرت صفقة تعاقد برشلونة الإسباني خلال الصيف الماضي مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، بسبب 10 ملايين يورو، بعدما تقدمت إدارة النادي الكتالوني بعرض قيمته 45 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو، إلا أن النادي الباريسي رفض التفريط في اللاعب الأرجنتيني بأقل من 60 مليون يورو.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND