تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تهدف الاتفاقية الأولى إلى تعزيز العلاقات في مجال ريادة الأعمال



الاقتصادي:

شهد الملتقى الإماراتي السعودي للأعمال الذي انعقد اليوم داخل "فندق قصر الإمارات" في أبوظبي تحت شعار "معاً_أبداً" توقيع ثلاث اتفاقيات بين البلدين.

ووقع الاتفاقية الأولى التي تهدف تعزيز العلاقات في مجال ريادة الأعمال، كل من وزير التجارة والاستثمار السعودي ماجد القصبي، ووزير الاقتصاد الإماراتي سلطان المنصوري ، وعلى أساسها سيتم تشكيل فريق عمل لتنفيذ بنود هذه الاتفاقية.

وتهدف الاتفاقية الثانية الموقعة بين الشركة السعودية للاستثمار الزراعي والحيواني "سالك"، وشركة "الظاهرة" الإماراتية، الاستثمار في المجال الزراعي وتأسيس شركة مشتركة برأس مال مناصفة من الجانبين.

والاتفاقية الثالثة وقعها "معهد حوكمة" في دبي مع "المركز السعودي للحوكمة"، للتعاون في تقديم البرامج التدريبية للقطاعين الحكومي والخاص، حول مجال الحوكمة والخدمات الاستشارية للشركات، من بينها تلك المدرجة في السوق السعودية.

ويشارك وفد من قطاع الأعمال السعودي يضم نحو 125 رجل أعمال، يمثلون مختلف القطاعات التجارية برئاسة رئيس "مجلس الغرف السعودية" أحمد الراجحي في فعاليات الملتقى الإماراتي السعودي للأعمال الذي ينعقد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بمشاركة واسعة من الوزارات والمسؤولين وقطاعي الأعمال في البلدين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND