عقارات

آخر مقالات عقارات

يعج عزيزي ريفييرا أحد أبرز مشاريع عزيزي العقارية



الاقتصادي – الإمارات:

حصدت "عزيزي للتطوير العقاري" أحد أسرع المطورين العقاريين نمواً في الإمارات، جائزة "مطور العام – الشرق الأوسط 2017" في حفل "جوائز الابتكار والبناء"، للسنة الثانية على التوالي.

وتسلم نائب الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي" فؤاد عزيزي، الجائزة في حفل توزيع "جوائز الابتكار" التي نظمتها مجموعة "بي ان سي" المتخصصة، في مجال نشر أخبار صناعة البناء والأعمال بالمنطقة، وذلك في "فندق سانت ريجيس" في دبي، الأربعاء 11 أكتوبر (تشرين الأول) 2017.

وتصدّر اسم "عزيزي للتطوير العقاري" قائمة المطورين، والتي شملت "داماك العقارية"، "ديار التطورات"، "ماج" و"سوبا".

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي" فرهاد عزيزي: "نفتخر بهذا التكريم كمطور العام للسنة الثانية على التوالي، وهذا ثمرة جهود موظفينا في عزيزي للتطوير العقاري، وأود أن أشكرهم جميعاً على دعمهم والتزامهم برؤية الشركة المتمثلة في تطوير دبي، من خلال تقديم مشاريع فريدة من نوعها".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "بي إن سي للنشر" وسام يونان: "إن لقطاع البناء دور مهم في رسم ملامح دبي، حيث مكنّ المدينة من إنجاز تطورات ضخمة، لتحقيق رؤيتها في أن تصبح مدينة عالمية المستوى".

وتعتزم "عزيزي للتطوير العقاري" الإعلان عن اثنين من المشاريع الضخمة الجديدة في منطقة ميدان، خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وتأسست شركة "عزيزي للتطوير العقاري" خلال 2007، وشهدت وتيرة سريعة النمو في السنوات القليلة الماضية، حيث وصلت قيمة محفظتها الحالية إلى 20 مليار درهم، مع أكثر من 100 مشروع في مختلف مراحل التطوير.

وتعد "عزيزي التطوير العقاري" واحدة من المطورين القلائل التي تستثمر في حدود 10 – 20% في إنشاء المشاريع قبل إطلاقها أو طرحها للبيع، ما يشير إلى استقرار مشاريعها، ويعزز الشفافية بين الشركة وعملائها.

ومن أبرز مشاريع "عزيزي للتطوير العقاري"، مشروع "عزيزي ريفييرا" في ميدان واحد بقيمة 12 مليار درهم مع أكثر من 18 ألف وحدة سوف يتم تسليمها في العامين المقبلين، في مدينة دبي الطبية، والفرجان، ونخلة جميرا.

وسجلت "عزيزي" مبيعات بأكثر من 1.3 مليار درهم في "معرض سيتي سكيب العالمي 2017″، الذي عقد خلال الفترة من 11 إلى 13 سبتمبر (أيلول) الماضي في دبي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND