أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يحمل مات تشاو شهادة البكالوريوس في المحاسبة المالية والإدارة



الاقتصادي – الإمارات:

أعلنت "شركة إي دي إس سيكيوريتيز"، عن ترقية مات تشاو إلى منصب رئيس تطوير الأعمال في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، على أن يقدم تقاريره محلياً إلى رئيس قسم آسيا ولجيسون هيوز المدير الدولي لمبيعات التجزئة فرانسيس لي.

وانضم تشاو إلى الشركة في 2012 كمدير أول ضمن فريق المبيعات المؤسسية، ثم أصبح رئيساً لتطوير الأعمال لمنطقة الصين الكبرى.

وذكر فرانسيس لي، أن تشاو ساعد خلال الأعوام الخمسة الماضية في تطوير العروض الإقليمية لـ"شركة إي إس سيكيوريتيز"، كما ساهم في النجاح العام للأعمال الآسيوية.

وعمل مات تشاو قبل انضمامه إلى الشركة، كمدير مبيعات مؤسسي أول ضمن "FXCM"، وبدأ حياته المهنية في قطاع الخدمات البنكية في "سيتي بنك".

ويحمل مات تشاو شهادة البكالوريوس في المحاسبة المالية والإدارة من "كلية إدارة الأعمال" في "جامعة نوتنغهام".

وتأسست "إي دي إس سيكيوريتيز" في 2011، لذلك يمثل 2017 العام السابع لعملياتها، وتعتبر إحدى الشركات الاستثمارية المستقلة الأكثر رسملة في العالم، وتتخذ من أبوظبي مقراً رئيسياً لها، فضلاً عن مكاتبها في لندن وهونغ كونغ وسنغافورة.

وتتميز في الاستثمار بتكنولوجيا التداول ذات الملكية الخاصة، إضافة إلى مجموعة منتجاتها الواسعة، والمستوى الرفيع من خدمة العملاء.

وتلتزم الشركة بتقديم أفضل الفرص الاستثمارية للعملاء من المؤسسات والقطاع الخاص والأفراد، كما يتمثل نشاطها في تقديم خدمات التداول الفريدة عبر الإنترنت وخدمات الأسواق العالمية والخدمات الاستثمارية المصرفية وخدمات إدارة الثروات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND