أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

شغل علاء يوسف العديد من المناصب الإدارية في ساس منذ 2011



الاقتصادي – الإمارات:

أعلنت شركة التحليلات البرمجية "ساس"، عن تعيين علاء يوسف في منصب المدير التنفيذي للشركة، بمنطقة الشرق الأوسط.

وسيتولى يوسف من خلال منصبه الوظيفي الجديد، قيادة فرق العمليات التشغيلية، والمبيعات في أسواق الخليج العربي والأسواق الناشئة، بالإضافة إلى مسؤولياته الحالية المتمثلة بإدارة المبيعات والعمليات للشركة في السعودية.

وشغل يوسف منذ انضمامه إلى شركة "ساس" في 2011، العديد من المناصب الإدارية، ضمن وحدات أعمال الشركة الخاصة بالخدمات المهنية، والعمليات التشغيلية، والمبيعات في السعودية.

ونجح فريق مبيعات "ساس" تحت إدارة يوسف، بترسيخ مكانة الشركة داخل المملكة، ضمن قطاعي الخدمات المصرفية والاتصالات، فضلاً عن توسيع حضورها في مجال المرافق مثل مرافق النفط والغاز.

وتعليقاً على ذلك، قال يوسف: "يشرفني تسلّم منصب المدير التنفيذي لشركة ساس في منطقة الشرق الأوسط، ويغمرني الحماس لتحقيق المزيد من التكامل بين فرق المبيعات والعمليات للشركة، الأمر الذي سيعود بالفائدة على العملاء".

بدوره، قال نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشرق أوروبا في "ساس" شكري دبغي: "ساهمت الخبرة والتجربة الواسعة التي يتمتع بها علاء يوسف في جعله المرشح الأمثل لتبوء منصبه الجديد، ولا شك أن معرفته الفنية المعمقة ورؤيته الاستراتيجية للأعمال ستساعدنا على تقديم أرقى مستويات القيمة التحليلية إلى عملائنا".

ويحظى يوسف بخبرة مهنية تمتد إلى 20 عاماً، في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث شغل العديد من المناصب القيادية في شركات التكنولوجيا متعددة الجنسيات.

وتتعاون "ساس" من مقرها الإقليمي في دبي، بشكل وثيق مع عملائها المحليين للاستفادة من التحليلات وتحويل بياناتهم إلى معرفة وافية يمكن استخدامها في استكشاف فرص الأعمال الجديدة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND