تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

سيركز الصندوق تمويلاته على المشاريع التي تتميز بالابتكار في مجال التكنولوجيا



الاقتصادي – الإمارات:

أطلقت "مجموعة أبوظبي المالية" ADFG صندوقاً استثمارياً قيمته 367 مليون درهم، بغية دعم المشاريع الإبداعية التي ستتبناها حاضنة "كريبتو لابز "، حسب الرئيس التنفيذي للمجموعة جاسم الصديقي.

جاء ذلك خلال افتتاح حاضنة "كريبتو لابز للأعمال" التابعة للمجموعة، بين فيها أن الصندوق سيركز تمويلاته على المشاريع التي تتميز بالابتكار في مجال التكنولوجيا، وستتراوح قيمة التمويل بين 50 و 250 ألف دولار.

وافتتحت "أبوظبي المالية" أمس حاضنة "كريبتو لابز" بمقرها الرسمي في مدينة مصدر على مساحة 2600 متر مربع، وتتسع لأكثر من 250 شركة.

وتحوي "كريبتو لابز" موارداً متنوعة، بما في ذلك مختبر للحوسبة، الطباعة ثلاثية الأبعاد، ورشة عمل فنية، استوديو سمعي بصري، تيلسكوب ، مكتبة إلكترونية، ومساحة داخلية للدعم الاستشاري.

ووفقاً للصديقي، تستطيع الشركات الموجودة ضمن الحاضنة إدارة أعمالها من مقر "كريبتو لابز" مقابل 500 درهم شهرياً، أو 900 درهم شاملةً خدمات أخرى، كما يمكن لها استئجار مقار بأسعار متباينة.

يذكر أن، لـ"أبوظبي المالية" مبادرات سابقة في إطلاق الصناديق الاستثمارية، حيث أطلقت في وقت سابق من العام "صندوق الاتحاد للاستثمار العقاري"، فضلاً عن عزمها طرح أكبر صندوق استثمار عقاري في الإمارات خلال العام الجاري بـ3 مليارات درهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND