بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

شارك بحفل العشاء 19 فندقاً



الاقتصادي – بيان صحفي:

جمع فندق "شيراتون جراند دبي" 222,843 درهماً، ما يعادل 60,670 دولار، من خلال المزاد الخيري الذي ترافق مع حفل العشاء لصالح "الجليلة" المؤسسة العالمية غير الربحية التي تسعى إلى الإرتقاء بحياة الأفراد من خلال التعليم والأبحاث في المجالات الطبية.

وجاء حفل العشاء ضمن الحملة الخيرية السنوية "الطريق إلى الوعي" التي تنظمها فنادق ومنتجعات "ماريوت" في 17 أكتوبر (تشرين الأول)، والذي أقيم في القاعة المخصصة للحفلات.

وقال المدير العام لفندق "شيراتون جراند دبي"، هاينز إف جروب: ساهمت حملة "الطريق إلى الوعي" منذ إطلاقها في 2008 بتمكين ودعم الآلاف من الأطفال الأكثر حرماناً.

وشارك 19 من الفنادق التابعة لمجموعة "ماريوت" في تقديم المأكولات والأطباق التي تشتهر فيها، وهي "منتجع جولف ونادي صحي ويستين أبو ظبي" في أبوظبي، فندق "عجمان سراي"، التابع لمجموعة "لاكشري كوليكشن" في عجمان، "لو ميريديان شاطئ العقة" بالفجيرة، و" منتجع وسبا شيراتون شاطئ الشارقة " بالشارقة.

وتضم قائمة الفنادق المشاركة من دبي، فندق "شيراتون جراند دبي"، وفندق "لابيتا دبي باركس آند ريزورتس"، "أوتوغراف كولكشن"، ومنتجع "المها"، وهو منتجع صحراوي ونادٍ صحي من لاكشري كوليكشِن"، و"فندق وأبراج شيراتون خور دبي"، وشقق ماريوت الفندقية خور دبي"، و"جيه دبليو ماريوت دبي"، و"فندق شيراتون دبي مول الإمارات"، وفندق "ماريوت الجداف دبي"، منتجع "شيراتون جميرا بيتش"، وفندق ومركز "مؤتمرات لو ميريديان دبي"، ومنتجع وسبا "لورويال ميريديان بيتش دبي"، وفندق وأجنحة "لافيل سيتي ووك دبي"، و"أوتوغراف كولكشن" و"ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي "، و"فور بوينتس شيراتون بر دبي"، و"فور بوينتس شيراتون".

ويعود ريع مبيعات التذاكر والمزاد الخيري بالكامل لصالح مشروع "فرح" الذي تنظمه مؤسسة "الجليلة"، لتوفير العلاجات الطبية للأطفال الفقراء والمحرومين بمختلف أنحاء الدولة.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND