بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

يستهدف افتتاح برودوي تطبيق هوية تجارية موحدة في جميع البقالات



الاقتصادي – بيان صحفي:

افتتح قطاع التسجيل والترخيص التجاري في "اقتصادية دبي" الهيئة الحكومية المتخصصة بوضع وإدارة الأجندة الاقتصادية لدبي، "بقالة برودوي"، أول بقالة نموذجية تطبق المعايير الجديدة التي فرضتها الهيئة لترخيص البقالات العاملة في دبي.

ويأتي افتتاح البقالة النموذجية، في "شارع الشيخ زايد بن سلطان"، ضمن استراتيجية القطاع لتطبيق هوية تجارية موحدة في جميع البقالات للارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها متاجر البيع بالتجزئة بشكل خاص، ما يحافظ على المكانة التي تحتلها دبي كأفضل الوجهات الرئيسية للتسوق على المستويين الإقليمي والعالمي.

وتعاونت شركة "أبا هاوس" مع "بقالة برودوي" على التصميم والشكل العام للبقالة، حيث حرصتا على تطبيق المعايير الجديدة، والمتمثلة بتوحيد الشعار والهوية التجارية، وتشكيلة الألوان، ولافتة محل البقالة لتحقيق تناسق أكبر في مظهر محلات البقالة، والتشطيبات الخارجية، والمظهر الداخلي (التركيبات ووحدات العرض)، ومنطقة التخزين، والتجهيزات، والإنارة.

وقام المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والترخيص التجارية بـ"اقتصادية دبي" عمر بوشهاب، وصاحب البقالة محمد أحمد، ومدير شركة "أبا هاوس" ناصر مبارك الخاطر، بالافتتاح الرسمي للبقالة بحضور عدد من المسؤولين في اقتصادية دبي ومؤسساتها.

وقال بوشهاب: "تشهد دبي نقلة نوعية من حيث البنى التحتية والمرافق الخدمية واللوجستية، ومع هذا التطور المستمر تسعى اقتصادية دبي إلى مواكبة وتلبية طموحات مختلف شرائح المجتمع من زوار ومقيمين".

وأضاف: إن "اقتصادية دبي" تسعى من خلال البقالات النموذجية إلى توفير خدمة راقية ومتميزة للمستهلكين، بحيث تتناسب مع المكانة التجارية والسمعة العالمية التي تتمتع بها إمارة دبي.

وأكد، أن المعايير الجديدة تعزز من تنافسية الأعمال بين محلات البقالة نحو تقديم أفضل تجربة تسوق للمستهلكين، وبالتالي رفع جودة الخدمات التي تقدمها متاجر البيع بالتجزئة بشكل خاص، والحفاظ على المكانة التي تحتلها دبي كأفضل الوجهات الرئيسية للتسوق على المستويين الإقليمي والعالمي.

وأشار إلى أن قطاع التسجيل والترخيص التجاري حرص على تنظيم ورش تعريفية لملاك البقالات بشكل أسبوعي في مقر "اقتصادية دبي" بالصالة الذكية، مؤكداً حرص فريق العمل على اطلاع مختلف الملاك بالمعايير الجديدة وأهمها لافتات البقالات والمظهر الداخلي والخارجي، ومدى أهمية الخطوة في استدامة مشاريعهم، وتعزيز البيئة التجارية في الإمارة.

ودعا بوشهاب، جميع محالات البقالة التي تتخذ من دبي مقراً لأعمالها، بالمسارعة في تطبيق المعايير الجديدة قبيل نهاية 2018، والمساهمة في رسم هوية تجارية موحدة في جميع البقالات، وتحقيق مساعي "اقتصادية دبي" إلى الارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها متاجر البيع بالتجزئة بشكل خاص لتعزيز واستمرارية التنافسية والنمو بقطاعات الأعمال، ودفع عجلة التنمية الاقتصادية في دبي والإمارات بشكل عام.

ومن جانبه قال الخاطر: "تأتي مشاركة أبا هاوس لتنفيذ أعمال التصميم الداخلي لدعم التحول الهيكلي الذي تشهده الإمارة للارتقاء بمستوى الأعمال  وتحسين نوعية الخدمات والمظهر العام".

وقامت "أبا هاوس" بتصميم وتنفيذ البقالة النموذجية كشركة داعمة للمبادرة آخذين بعين الاعتبار أفضل المواصفات الفنية والمعايير التصميمية استناداً على أفضل الممارسات العالمية، حيث تم استخدام مواد صديقة للبيئة لإرساء وعي بيئي وتحسين كفاءة استخدام الطاقة.

وتسعى "أبا هاوس" بوصفها شركة متخصصة في مجال التصميم الداخلي والتنفيذ، لتقديم أفضل الحلول العملية ودعم وتنفيذ مثل هذه المشاريع النوعية.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND