بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

تدعم الاتفاقية حملة ننمو معاً التي أطلقها بنك أبوظبي الأول



الاقتصادي – بيان صحفي:

 

وقع " بنك أبوظبي الأول " شراكة مع القائمين على سباق "جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1″ في أبوظبي، ليكون البنك بموجبها الراعي المصرفي الحصري للسباق.

ويأتي توقيع اتفاقية الشراكة بين "حلبة مرسى ياس" أهم منشأة رياضية ترفيهية على مستوى الإمارات و"بنك أبوظبي الأول"، ليدعم حملة "ننمو معاً" التي أطلقها البنك.

وتدخل الاتفاقية التي تمتد لعامين حيز التنفيذ اعتباراً من سباق "جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2017".

ويتم تتويج الفائزين الثلاثة الأوائل في السباق الختامي لموسم الفورمولا 1 بكؤوس مقدمة من "بنك أبوظبي الأول"، حيث يقوم البنك بتتويج الفريق الفائز بلقب "الصانعين" بكأس مصممة خصيصاً للسباق وتحمل رمز "الأول".

ويوفير ويدير البنك جميع أجهزة الصراف الآلي الـ 14 في "حلبة مرسى ياس" بشكل حصري وإتاحتها أمام ضيوف السباق والجمهور الحاضر الذي يصل عدده إلى 60,000 متفرج.

وتمنح الاتفاقية "بنك أبوظبي الأول" صفة الراعي المصرفي الحصري ليعرض علامته التجارية في مختلف أنحاء حلبة السباق.

وستتاح أمام زوار السباق فرصة التعرف على الخدمات التي يقدمها البنك وتجربتها في منصة خاصة للبنك في منطقة مشجعي الفورمولا 1، ضمن أكبر الأحداث الرياضية والترفيهية للعام الجاري.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك عبد الحميد سعيد: يعتبر سباق "جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1" واحداً من أكبر الأحداث الرياضية التي تستضيفها المنطقة، حيث يدعم  البنك رؤية الإمارة لتكون وجهة رئيسية لكبرى الفعاليات ومركزاً رياضياً عالمياً، باعتباره البنك الأكبر في الإمارات.

وأكد رئيس الرعاية والشراكات التجارية في "الفورمولا1" موراي بارنيت، أن "بنك أبوظبي الأول" بعلامته التجارية، وبرعايته لسباق "جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1" ينضمون إلى عائلة "الفورمولا1" المتنامية من الرعاة والشركاء التجاريي.

الرئيس التنفيذي لـ"حلبة مرسى ياس" الطارق العامري: "تعزز الشراكة الجديدة مع بنك أبوظبي الأول المكانة التي يتمتع بها سباق جائزة أبوظبي الكبرى على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، بالإضافة لتوفير انتشار عالمي للبنك".

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND